اعلان

جامعة النيل تحتفل بتخرج دفعة جديدة من طلاب الماجستير والبكالوريوس

تحتفل جامعة النيل الأهلية الاثنين المقبل الموافق 8 يوليو الجاري بتخريج دفعة جديدة من الحاصلين على درجة الماجستير والبكالوريوس وذلك بالمقر الرئيسى للجامعة بمدينة الشيخ زايد.

اقرأ أيضا: بعد تعيين عبدالله عصر.. ننشر التشكيل الجديد لمجلس القضاء الأعلى

ويقام حفل التخرج برعاية وحضور المهندس عمرو طلعت ؛ وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ؛ كما يشارك الطلاب وأساتذة الجامعة في حفل التخرج مجلس أمناء الجامعة بكامل هيئته ؛برئاسة وحضور السياسي عمرو موسى ؛ رئيس مجلس أمناء جامعة النيل ؛ و من المقرر أيضاً أن يحضر ويشارك في الحفل أسر الطلاب ، وعدد من القيادات الطبيعية المهتمة بالعملية التعليمية، وعدد من الإعلاميين والصحفيين.

من جانبه قال الدكتور طارق خليل، رئيس جامعة النيل ، إن الجامعة فخورة دوما بطلابها وخريجيها ، فهم سفراء الجامعة في أعمالهم الخاصة ومشروعاتهم ، مشيرا إلى أن الجامعة تشجع فكرة ريادة الأعمال ؛ وأن الطالب ليس شرطا أن ينتظر وظيفة الحكومة التقليدية بعد تخرجه ؛ ومؤكدا أن التعليم المتميز الذي تقدمه الجامعة والبحث العلمي لهما دور في النهوض بالمجتمع.

وتقوم الجامعة خلال فعاليات حفل التخرج بعرض فيلما تسجيليا لطلاب الجامعة عن أحلامهم وطموحاتهم وما قدمته الجامعة لهم خلال مسيرتهم التعليمية ؛ كما أن توقيت حفل التخرج يأتي تزامنا مع قرب إعلان نتيجة الثانوية العامة 2019 ؛ في محاولة من الجامعة لتعريف المجتمع الطلابي بمخرجات الجامعة العلمية والتعليمية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب الـ«VAR»| الأهلي يخاطب «كاف» قبل مواجهة مازيمبي