اعلان
اعلان

غلق 7 منشآت طبية لمخالفة قوانين واشتراطات الترخيص بسوهاج (صور)

شن فريق من العلاج الحر بإدارة سوهاج الصحية من بينهم الدكتورة سماح عزالدين، والدكتور إسلام هشام الخولي، مسئولا العلاج الحر بإدارة سوهاج الصحية حملة تفتيش على المنشآت الطبية الخاصة وأسفرت الحملة على غلق وتشميع بنك دم تابع لمستشفى خاصة في نطاق عمل إدارة سوهاج الصحية وذلك لمخالفة قوانين واشتراطات الترخيص.

كان ذلك بتوجيهات وتعليمات السيد الدكتور هاني جميعه، وكيل وزارة الصحة بسوهاج بتكثيف المرور والمتابعة والتفتيش الدوري علي المنشآت الطبية وبتكليف الدكتور محمد نصر، مدير العلاج الحر بالمديرية.

وأيضا قامت حملة أخرى من ادارة اخميم لفريق العلاج الحر بالإدارة، ومن بينهم دكتور عبدالعزيز عفت، وبركات أحمد،

بالمرور علي السلاموني التابعة لمركز أخميم، وأسفرت الحملة على إغلاق ٦ منشآت طبية منهم ٣ عيادات و٣ معامل وذلك لعدم الترخيص و لمخالفة القوانين.

اقرأ أيضا.. مصرع طفلة عامين في حريق بقرية شطوره شمال سوهاج

وأوضح الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بسوهاج: أن المديرية مستمرة في شن حملاتها المفاجئة على جميع المنشآت الطبية الخاصة للتأكد من اتباعها للاشتراطات الصحية ولأحكام الرقابة عليها مؤكدا أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين حرصا على صحة وسلامة المرضي.

وأشار وكيل الوزارة إلى استقبال كافة الشكاوى سواء من المواطنين مباشرة أو محولة من جهات أخرى مؤكدا علي انه يتم التحقيق الفوري في الشكاوى الواردة الينا وذلك بتحويلها الي ادارة العلاج الحر للفحص ويتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفة في حالة ثبوتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً