اعلان

الجماهير المصرية تهتف لوردة قبل مباراة جنوب أفريقيا: "بنحبك يا عمرو"

كتب :

قامت مجموعة من جماهير المصرية المتواجدة في مدرجات ستاد القاهرة الدولي، بالهتاف للاعب المنتخب الوطني عمرو وردة، بعد الأحداث الأخيرة التي تعرض لها اللاعب في معسكر منتخب مصر.

اقرأ أيضا.. نتيجة مباراة مصر وجنوب افريقيا

وردد الجماهير هتاف، "بنحبك يا وردة" و "بنحبك ياعمرو" في دقائق من بداية مباراة مصر وجنوب أفريقيا علي ستاد القاهرة، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة الأمم الأفريقية 2019 التي تسضيفها مصر حتي 19 يوليو الجاري.

تشكيل منتخب مصر

وكان المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، أعلن التشكيل الرسمي للمباراة المرتقبة أمام منتخب الهافانا بافانا، وجاء كالآتي:

محمد الشناوي - أحمد المحمدي ، أحمد حجازي ، محمود علاء ، أيمن أشرف - محمد النني ، طارق حامد - محمد صلاح ، عبد الله السعيد ، محمود حسن "تريزيجيه" - مروان محسن.

تشكيل منتخب جنوب افريقيا

وأعلن ستيوارت باكستر المدير الفني لمنتخب الأولاد، تشكيل فريقه لمواجهة العملاق الفرعوني على ستاد القاهرة الدولي، وجاء كالآتي:

حراسة المرمى: رونوين ويليامز

خط الدفاع: ماكهازي، هلانتي، ماخوينزي، هالاتشوايا

خط الوسط: ديان فورمان، موكوتجو، زونجو، لورش

خط الهجوم: بيرسي تاو، موتثيبا

نيجيريا تهزم الكاميرون

حققت منتخب نيجيريا، فوز علي منتخب الكاميرون حامل اللقب بثلاثية مقابل هدفين، لتتأهل إلى دور ربع النهائية، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد الإسكندرية، في إطار مباريات دور ثمن نهائي بطولة كأس الأمم الإفيرقية 2019.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب الـ«VAR»| الأهلي يخاطب «كاف» قبل مواجهة مازيمبي