اعلان

"تموين الإسكندرية" تشن حملات مكبرة على المطاعم والمحلات بالمناطق المتكدسة بالمصطافين (صور)

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية بقيادة المحاسب محمد سعد الله أحمد، مدير المديرية، اليوم السبت، حملات تموينية مكبرة على المطاعم والمحلات بالمناطق التى تتكدس بالمصطافين وزوار مدينة الإسكندرية.

جاء ذلك بناء على تعليمات الدكتور على مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، بمتابعة موقف الأسعار بالأسواق والمنشآت السياحية حماية للمواطنين والمصطافين وزوار الإسكندرية من ضيوف وجماهير بطولة كأس الأمم الإفريقية. 

وقامت الحملات بمراجعة قوائم الأسعار وتواريخ الصلاحية والشهادات الصحية للعاملين بها، كما تم المرور على البدالين التموينين وعمل جرد للسلع التموينية الموجودة وعمل محضر عدم إعلان عن السلع التموينية الموجودة، كما تم المرور على المجمعات الاستهلاكية ومراجعة تواريخ الصلاحية، وأسفرت الحملات عن تحرير محاضر للمخالفين وأخذ عينات من البسطرمة والجبن واللحوم ومصنعاتها.

كما التقى مدير المديرية، بالعديد من المواطنين واستفسر منهم عن مدى توافر السلع الغذائية وأنابيب البوتاجاز ومدى الالتزام بالأسعار، وقد أبدى المواطنون ارتياحهم لتواجد وكيل وزارة التموين ورجال التموين والصحة بالأسواق بينهم ومتابعته للأنشطة التموينية بأنحاء المحافظة.

شارك في الحملات مدير مركز الإعلام والاتصال السياسى للمديرية وفريق عمل رقابة المديرية ورئيس رقابة شرق ومفتشي الصحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة