اعلان

الدقيقة 70.. منتخب مصر يضغط على جنوب أفريقيا لتسجيل الهدف الأول

كتب : محمد علي

ساد التعادل السلبي بدون أهداف، مباراة منتخب مصر وجنوب أفريقيا، بعد مرور 70 دقيقة من المباراة المقامة على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الدور ثمن النهائي ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والتي تستضيفها مصر حتى التاسع عشر من يوليو الجاري.

اقرأ أيضًا.. الشوط الأول.. الأرجنتين تتقدم على تشيلي بهدفين في كوبا أمريكا.. طرد ميسي

وفي الشوط الثاني من المباراة، لم يقوم المنتخبين بإحداث خطورة كبيرة على مرمى الآخر، حتى جاء محمود حسن تريزيجيه ويستقبل كرة بينية رائعة من محمد صلاح، محاولًا تسجيل الهدف الأول، لولا تسديدته التي جاءت في أحضان حارس المرمى.

وكان منتخب مصر صعد من دور المجموعات بعد فوزه في المواجهات الثلاثة أمام زيمبابوي والكونغو الديموقراطية وأوغندا، ليتصدر المجموعة الأولى، فيما صعد المنتخب الجنوب أفريقي ضمن أفضل الفرق أصحاب المركز الثالث، بعدما قدم أداء رائع أمام المغرب وكوت ديفوار وناميبيا في المجموعة الرابعة.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر، في حالة تغلبه على جنوب أفريقيا، الفائز من صدام نيجيريا والكاميرون في الدور ربع النهائي بكأس الأمم الأفريقيا 2019.

وشهدت بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، مفاجأة كبرى بعد سقوط المنتخب المغربي، أحد المرشحين للبطولة، من الدور ثمن النهائي أمام منتخب بنين، الصاعد ضمن أفضل المنتخبات صاحب المركز الثالث، وذلك عبر ركلات الحظ الترجيحية بعد انتهاء المباراة على وقع التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة