اعلان

أول تعليق من عضو اتحاد الكرة بعد تقديم استقالة مجلس الجبلاية

مجلس الجبلاية

علقت دينا الرفاعي، عضو اتحاد الكرة المستقيلة، على تقديم استقالتها أمس من مجلس الجبلاية، عقب هزيمة المنتخب الأول من جنوب إفريقيا، وتوديعه لبطولة أمم إفريقيا 2019، مبكرًا من دور الـ 16.

ونشرت الرفاعي عبر صفحتها على "فيس بوك":" سبعة أشهر هي المدة التي قضيتها بين جدران اتحاد الكرة منذ أن تشرفت بثقة أعضاء الجمعية العمومية خلال الانتخابات التكميلية في نهاية شهر أكتوبر من العام الماضي".

اقرأ أيضًا: الإطاحة بـ أبو ريدة وشوبير وحازم إمام.. القصة الكاملة لاستقالة أعضاء اتحاد الكرة بعد خروج المنتخب من أمم إفريقيا 2019

وأضافت:" أقدر حالة الحزن وعدم الرضا لدى الجمهور بسبب النتائج غير الموفقة للمنتخب الوطني في أمم إفريقيا، وأرى أن الخروج من البطولة يستوعب كل الانتقادات الموجهة للاتحاد والجهاز الفني، لكن الأمر لم يكن مطروحا وقت دخولي اتحاد الكرة فقد كانت أوضاع المنتخب الوطني مستقرة منذ فترة سبقت إجراء الانتخابات التكميلية".

وتابعت:" سعيت جاهدة لتطوير الملف الذي كلفني به مجلس الإدارة وهو نشاط كرة القدم النسائية وأحرزنا تقدما كبيرا بإعادة مسابقة الدوري بعد سنتين من الجمود وكذلك دوري الدرجة الثانية ومختلف المسابقات المحلية، وأذيعت المباراة الفاصلة لدوري الكرة النسائية على الهواء مباشرة للمرة الأولى".

واختتمت:" أتيت بطموحات كبيرة لتطوير وخدمة الكرة النسائية وبالفعل بدأنا العمل من أجل استراتيچية جديدة لكرة القدم النسائية وتكوين منتخب قوي يستطيع أن ينافس المنتخبات الأخرى في القارة السمراء وأتمنى أن يتحول هذا الحلم إلى حقيقة وألا تعود الكرة النسائية إلى مرحلة الجمود".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً