اعلان

كيف تعامل وزير التنمية المحلية مع شكوى من مسن

اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية
كتب : نهى نجم

استوقف اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، أحد المسنين خلال جولته مع محافظ الجيزة لمتابعة سير العمل بالموقف بعد الزيادة الجديدة لأسعار البنزين، وطالبه بتوفير العلاج اللازم له نظراً لسوء حالته الصحية.

اقرأ أيضًا.. القاهرة 37.. طقس رطب اليوم على الوجه البحرى والقاهرة

اسعار تعريفة الركوب الجديدة

زيادة أسعار البنزين الجديدة

ووجه وزير التنمية المحلية، الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة بإتخاذ اللازم وتوفير سيارة اسعاف فوراً لنقله لتلقى العلاج بمستشفى أكتوبر المركزى وهى أقرب مستشفى للمسن لتلقي العلاج اللازم.

وتفقد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، يرافقه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة موقف السيارات بميدان الجيزة للإطمئنان على سير العمل بالتعريفة الجديدة بعد تطبيقها، موجهًا بضرورة المتابعة المستمرة والتأكد من إلتزام السائقين بالتعريفة الجديدة وخطوط السير والإعلان عن الأسعار الجديدة لأجرة الركوب في مكان ظاهر بالموقف مع تشديد الرقابة وتوقيع العقوبات المقررة قانوناً على المخالفين مشدداً على ضرورة وضع ملصق على سيارات السرفيس متضمناً خط السير والأجرة المحددة.

وحذر وزير التنمية المحلية، من محاولة بعض قائدى سيارات الأجرة استغلال إجراءات الإصلاح الاقتصادى التي تتخذها الدولة وتغليب مصلحتهم الخاصة على مصلحة الوطن من خلال زيادة قيمة أجرة الركوب عن التعريفة القانونية وقيام بعض السائقين بتقطيع المسافات مؤكداً أنه سيتم التعامل بحسم مع أي شكاوى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات