اعلان

تألقي على البحر في صيف 2019.. نعرض لك أفكارا تجعلك مميزة

ملابس بحر للمحجبات

موسم المصيف أتى.. والجميع يستعد للذهاب إلى البحر؛ فهو الحل الوحيد أمامهم للفرار من هوجة الحر الشديد، ولكن هذا السفر تكون فيه الحقائب كثيرة ومكدسة، وكأننا مهاجرون إلى دولة أخرى. فإن كنتِ تحتاجين إلى أن تجعلي حقيبة سفرك متميزة ومتنوعة؛ لتكوني متميزة في إطلالتك على البحر، وتتميزي بشكل مختلف كل يوم، نعرفك بأفضل إطلالات صيف 2019 على البحر، والتي لا تأخذ مساحة في حقيبتك.

أولا ملابس السباحة

ملابس السباحة شيء هام جدا وضروري للجميع، وحتى لا تفسدي ملابس اشتري قطعتين للتبديل بينهما، وسواء كنت محجبة أم لا، في كلتا الحالتين تحتاجين إلى ملابس بحر. 

ثانيا ملابس البحر

الشط بعيد عن مكان إقامتك، ماذا تفعلين؟ هل تمشين بملابس السباحة؟ بالطبع لا، هنا يأتي دور الملابس الخفيفة التي سترتدينها فوق ملابس البحر، وهناك أفكار تساعد على ألا تحاري في شراء الملابس الخفيفة..

ماذا أشتري للبحر؟

الكاش مايوه

من الممكن شراؤه، ومن الممكن أيضا صنعه في المنزل، ويناسب المحجبات وغير المحجبات، وله عدة أشكال.

- الإطلالة الساحرة بالفساتين ذات الألوان الزاهية

هناك من تفضل أن تظهر بمظهر ساحر بالفساتين. هناك فساتين خفيفة وسهلة الخلع والارتداء، كما أنها مناسبة للتصوير على البحر مع هوائه وغطاء رأس مناسب لصورة ساحرة وجميلة. 

لإطلالة ساحرة دون عبء الشراء

الملابس الكاجوال

الملابس مثل السترات الخفيفة المطرزة وذات الألوان الزاهية تناسب البحر ومناسبة لكي ترتديها فوق ملابس البحر، كما أنها تناسب المحجبات وغير المحجبات.

كما يمكنك التنويع بين الألوان التي تحبها، وبإمكانك اختيار طلتك مع إضافة إكسسوارات خاصة بالبحر مثل النظارات والقبعات، وتصبح طلتك البسيطة أجمل وأكثر أناقة على البحر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل