اعلان

أهم ما جاء في حفل خطوبة ميار الغيطي.. ومن هو العريس (صور)

خطوبة ميار الغيطي
كتب : منى رجب

احتفلت الفنانة ميار الغيطي، ابنة السيناريست والإعلامي محمد الغيطي، والإعلامية منى بارومة، وشقيقة الفنانة مي الغيطي، بحفل خطوبتها، على أحد الأشخاص من خارج الوسط الفني يدعى المهندس شريف العالمي، في حفل كبير أقيم في منزل العروس، وذلك يوم الجمعة الماضية.

اقرأ أيضا.. إدوارد لـ ميار الغيطي: "ألف مبروك الخطوبة" (صور)

وحضر حفل خطوبة ميار الغيطي مجموعة كبيرة من النجوم، مثل "إدوارد، محمد خطاب وزوجته، مي سليم، أمل رزق، دانا حمدان، هند عبد الحليم، إنجي وجدان، السيناريست والمنتج محمد حفظي، وغيرهم، وبعضاً من الأصدقاء المقربين وأفراد العائلة، وتم إلتقاط الصور التذكارية لهما مع العروس، ونشر عدد من الفنانين صور لهما من الحفل على صفحاتهم الشخصية.

حفل خطوبة ميار الغيطي

ونشر محمد خطاب مجموعة صور له من حفل خطوبة ميار الغيطي عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق على الصور قائلاً: "في الليلة الماضية من حفل خطوبة ميار الغيطي، ألف مبروك يا حبيبتي أتمنى لكي كل السعادة

حفل خطوبة ميار الغيطي

والناس الجميلة هند عبدالحليم، مي الغيطي، محمد حفظي سعيد برؤيتكم طوال الليل".

بينما نشر إدوارد صور له من حفل الخطوبة برفقة العروسين، وبعضاً من الفنانين الذين حضروا، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق على الصور قائلاً: "الف مبروك الخطوبة ميار الغيطي".

يشار إلى أن ميار الغيطي شاركت في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل "مملكة الغجر" مع الفنانة فيفي عبده وحورية فرغلي وأحمد كرارة وهو من تأليف محمد الغيطي وإخراج عبدالعزيز حشاد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية