اعلان

تفاصيل موعد نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس على بوابة التعليم الثانوي

الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم

تفاصيل موعد نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس على بوابة التعليم الثانوي نستعرضها معكم حيث يترقبها الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور بعد انتهاء الامتحانات في بداية يوليو الجاري، ويريدون معرفة نسب النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2019 ومجريات عمليات التصحيح قبل أن يعتمدها الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم في المؤتمر الصحفي المشهود لتكريم الطلاب الأوائل على مستوى الجمهورية.

بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2019 يبدأ الطلاب مرحلة جديدة وهى متابعة تنسيق الجامعات المصرية الحكومية والخاصة والحدود الدنيا للكليات والمعاهد، وسط حالة من التوتر والقلق المعتادة كل عام مع ماراثون نتائج الثانوية العامة.

نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس

موعد نتيجة الثانوية العامة 2019

من المتوقع ظهور نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس على بوابة التعليم الثانوي على منتصف الشهر الجاري، ولكن لم يتم الإعلان عن موعد نتيجة الثانوية العامة 2019 من قبل وزارة التربية التعليم حتى الآن، لكن أوضحت مصادر بالوزارة انتهاء كنترولات الثانوية العامة من تصحيح 90% من العينات العشوائية لامتحانات الثانوية العامة.

وفيما يخص مؤشرات نسب النجاح في عمليات التصحيح على العينات العشوائية من لمادتي الكيمياء والجغرافيا ، بلغت نسبة نجاح الجغرافيا 94.9% وحصول 430 طالب على الدرجة النهائية، وكانت نسبة النجاح في لمادة الكيمياء 83.4% وحصل 992 طالب على الدرجة النهائية في الكيمياء.

بوابة التعليم الثانوي

يتمكن جميع الطلاب من الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الثانوي فهو الموقع المتاح من قبل الوزارة من أجل التسهيل على الطلاب وأولياء الأمور الحصول على النتيجة من مختلف محافظات الجمهورية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً