اعلان

إحالة 34 موظفًا للتحقيق بينهم أطباء لتركهم العمل بالمنيا

صورة أرشيفية

أحال العقيد محمد صلاح أبو كريشة، رئيس مركز ومدينة أبو قرقاص 34 موظفا للتحقيق لتركهم العمل بينهم عدد من الأطباء خلال أسبوع، وكان العقيد محمد صلاح ابو كريشة ، رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص ، قد أجرى جولة مفاجاة على الوحدة القروية نزلة أسمنت التابعة للمركز ، وتبين أثناء المرور المفاجئ ترك عمل لعدد ١٥ موظف.

وقرر رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص إحالة سالفى الذكر إلى الإدارة العامة للشئون القانونية للتحقيق معهم نتيجة تركهم العمل دون أى إفادات مسبقة وتقصيرهم فى تأدية واجبهم الوظيفى اتجاه المواطنين وإحالة مسئولى دفتر الحضور والانصراف للتحقيق.

وأكد رئيس المدينة ، أن حملات التفتيش على المصالح الحكومية والخدمية، يتم تنظيمها بصفة مستمرة من أجل تحقيق الانضباط، وتقديم خدمات تليق بالمواطن، وتحقيقًا لمصلحته فى المقام الأول، مؤكدا حسن معاملة المواطن وسرعة إنجاز الأعمال فى الوحدة القروية.

اقرأ أيضا.. محافظ المنيا: مبادرة "حياة كريمة" تستهدف تنمية وتطوير13 قرية من الأكثر احتياجا

ويذكر أن مركز ابو قرقاص قد شهد إحالة 19 طبيبا وموظفا بعدد من الوحدات القروية التابعة لوحدة أبيوها لترك العمل ليصل عدد المحالين للتحقيق بمعرفة الشؤون القانونية خلال أسبوع بمركز أبو قرقاص إلى 34 موظفا.

وكان اللواء قاسم حسين قاسم، محافظ المنيا، قد وجه رؤساء المراكز بالمرور الدوري والمفاجئ على الوحدات القروية والمدارس والمستشفيات والوحدات الصحية للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين ورصد أى سلبيات، واتخاذ الإجراءات الرادعة ضد كل مقصر أو مهمل أو متخاذل عن العمل داخل اى مصلحة حكومية بدائرة المركز.

وأكد المحافظ على ضرورة تكثيف الحملات التفتيشية من قبل لجنة الانضباط والتفتيش الدوري والإدارة العامة للتفتيش المالى والادارى على كافة القطاعات الخدمية بهدف تحقيق الانضباط والوقوف على كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين مشدداً على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية و الرادعة حيال كل مقصر أو متخاذل في تأدية واجبه الوظيفي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً