اعلان

المشدد 15 سنة لسائق وربة منزل في اتهامها بسرقة يمني بالإكراه بقصر النيل

صورة أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بعابدين، اليوم الأحد، المتهمان بسرقة يمني الجنسية بالإكراه بدائرة قسم قصر النيل، بالسجن المشدد ١٥ سنة، وصدر القرار برئاسة المستشار محمد على الفقي، وعضوية المستشارين محمود يحيي، فاطمة قنديل، وأمناء سر عبدالله سلامة واسامة ابو ضيف.

وجاء في تحقيقات النيابة في القضية رقم٣٤/٣٢٢٧لسنة ٢٠١٩، بأن المتهمين "محمد. أ." ،٤٢سنة سائق و "الهام. ا" 30سنة ربة منزل، قاموا بسرقة المجني عليه "عبد الباسط محمد" ٦٢سنة يمني الجنسية، بأن استقلوا سيارة تحمل لوحات تحمل لوحات ٨٩٥٤ قيادة المتهم الأول، واشهرت المتهمة الثانية وآخر أسلحة بيضاء "مطواه"، مما بث في نفسه الرعب، وتمكنوا من تلك الوسيلة من شل مقاومته والاستيلاء منه على مبلغ مالي ٨٠٠جنيه، وأحدثا له عدة إصابات سطحيه.

اقرأ أيضا..تأجيل محاكمة متهم بتهريب عملات أثرية للخارج لـ5 أكتوبر

تفاصيل الواقعة كانت بمرور الرائد عمرو أمير من قسم شرطة قصر النيل، بدائرة القسم سمع صوت استغاثة من أحد المواطنين في الطريق، يستغيث من داخل سيارة اجرة، فتوجه نحو مصدر ولحق بالمتهمان، ولكن فر الثالث هاربا، وبتفتيش الأول عثر بحوزته على سلاح أبيض"سكين".

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة مع المتهم الهارب، وان السلاح يستخدموه في وقائع السرقات بالاكراه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً