اعلان

إيمان أيوب لـ"أهل مصر": انفصالي عن زوجي حدث في هدوء

غضبت الممثلة إيمان أيوب عقب نشر أحد المواقع الالكترونية خبر يحمل عنوان: " عاجل - فنانة مصرية تعلن طلاقها بعد زواج قصير جداً: "حسبي الله ونعم الوكيل"، لتعلق إيمان أيوب على هذا الخبر وتكتب عبر حسابها بموقع "فيسبوك": " انا مأدلتش بأي حوار صحفي لأي موقع أو مجلة بخصوص طلاقي، وإنه في مشاكل من عدمه دي قله أدب وعدم احترام للفنان، وانا هرجع عالموقع والصحفي بالقضاء"، وجاء هذا عقب اعلان إيمان أيوب خبر انفصالها عن زوجها المصور السينمائي زكريا عامر.

وخصت إيمان أيوب "أهل مصر" بأول رد رسمي منها وقالت: "لم أعطي أي موقع أو جريدة تصريح بخصوص انفصالي، والحقيقة هي أنه بالفعل تم الانفصال ولكن تم بهدوء واحترام من الطرفين ولم تحدث أي مشاكل".

وأوضحت إيمان أيوب صحة تصريحها "حسبي الله ونعم الوكيل"، وقالت: "عندما أكتب عبر حسابي الشخصي حسبي الله ونعم الوكيل فهذا يعني أنني اترك أموري على الله وهذا لا يعطيهم الحق بأن يربطوا هذا المنشور بخبر انفصالي، فهذا المنشور قبل الانفصال بيومين، فكان يجب على من كتب هذا الخبر بأن يرجع لي ويسألني عن هذا بدلًا من أن ينشره كي يحصل على زيارات بخبر كاذب".

وتابعت إيمان أيوب كلامها وقالت: "أسرة زوجي السابق أشخاص محترمين وأنا إنسانة محترمة، وكل ما حدث أنه لا يوجد نصيب والانفصال تم بدون أي مشاكل وآكن له كل الإحترام والتقدير وهو كذلك".

يشار إلى أن آخر أعمال إيمان أيوب كان مسلسل "البيت الكبير" الجزء الثاني حيث جسدت دور "شمس"، أمام النجمة سوسن بدر، لوسي، مجدي كامل، داليا مصطفى، هادي الجيار، لقاء سويدان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً