اعلان

لجنة حصر خسائر حريق العتبة ترفع تقريرها للغرف التجارية خلال ساعات

صورة أرشيفية

كثفت لجنة حصر خسائر حريق سوق الخضار بالعتبة والتي شكلها المهندس إبراهيم العربي، رئيس غرفة القاهرة التجارية، عملها لحصر المتضررين من الحريق، وقامت اللجنة اليوم بجولة في السوق لمتابعة آخر التطورات من أجل سرعة الانتهاء من حصر المتضررين لاتخاذ إجراءات المساندة المادية والمعنوية والاستشارية لاعادتهم من جديد إلى نشاطهم.

وقال المهندس إبراهيم العربي، إنه كلف أحمد الوسيمي، عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية، بالنزول مع أعضاء اللجنة إلى السوق وسرعة الانتهاء من الحصر بالتعاون مع ممثلين من السوق نفسه واستعجال الإجراءات ورفع تقريرًا مفصلاً عن الحصر النهائي للمتضررين؛ حتي يتسني لهم اتخاذ إجراءات سريعة تجاه المتضررين لإعادتهم من جديد لأنشطتهم ولا يتأثر ممارسي هذه الأنشطة أو العاملين لديهم.

اقرأ أيضًا.. "المركزي" يطلق خدمة جديدة للاستعلام الفوري عن حسابات المتوفين

وشدد العربي، علي اللجنة بسرعة الانتهاء من عملها والتعاون مع المتضررين علي أرض الواقع من داخل السوق حتي يكون الحصر واقعي ويمثل المتضررين الحقيقيين، مؤكدًا أن الغرفة ستساند هؤلاء التجار المتضررين لأن هذه التجارة مصدر رزقهم .

من جانبها، أعلنت اللجنة أن التقرير النهائي لعملية الحصر سيكون جاهز علي مكتب المهندس إبراهيم العربي خلال ساعات متضمنا الحصر النهائي وكافة التفاصيل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً