بعد خروج مصر من كأس الأمم الإفريقية.. فنانون شاهدوا الهزيمة من استاد القاهرة (صور)

أهل مصر

ليلة حزينة عاشها الجمهور المصري أمس السبت، بعد خروج منتخب مصر من الدور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، عقب الخسارة المريرة من منتخب جنوب افريقيا بنتيجة 1-0، فى المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة.

كأس الأمم الأفريقية

فنانين شجعوا مصر من استاد القاهرة الدولى

وحرص عدد من الفنانين على تشجيع منتخب مصر من الاستاد، كان من بينهم الفنان محمود فارس الذي ظهر فى الاستاد وهو يرتدي تيشرت المنتخب، ويمسك بعلم مصر، وعلق عبر حسابه على موقع التواصل "فيس بوك" قائلاً: "يامصر".

من ضمن الحضور كذلك كان نجوم مسرح مصر الفنانين على ربيع ومحمد أسامة الشهير بـ "اوس اوس"، ومحمد عبد الرحمن، وظهروا فى الاستاد وهم يرتدون تيشرت منتخب مصر، وحرصوا على التقاط الصور السيلفي مع الجمهور،، كما ظهر أيضا برفقة نجوم مسرح مصر الفنان أحمد التهامي.

وشاهد ايضاً الفنان يوسف عثمان المباراة من مدرجات استاد القاهرة، فظهر مرة فى غرفة ملابس المنتخب ومرة اخري فى المدرجات وهو يقوم بعمل حركة شهيرة لمحمد صلاح لاعب منتخب مصر، وعلق عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" قائلاً: مصر وجنوب افريقيا قطعناكم في بوركينا فاسو"، كما حضرت الفنانة ياسمين غيث حفيدة عبد الله وحمدي غيث، وظهرت فى المدرجات وهي ترتدي تيشيرت منتخب مصر والحماس على وجهها وعلقت عبر "انستجرامم" قائلة: "إحنا الفراعنة و الكاس ده بتاعنا، ونشرت ايضا الفنانة لي لي قاسم صورة لها عبر حسابها على "انستجرام مع صديقاتها من الاستاذ وكانت ترتدي تيشرت منتخب مصر.

أحمد التهامي مع نجوم مسرح مصر 

ياسمين غيث

اقرأ ايضا: صلاح عبد الله يبكي بعد خروج مصر من كأس الأمم الأفريقية

وشجعت سما المصري منتخب مصر من استاد القاهرة ، وأطلت فى المدرجات وهي ترتدي ملابس جريئة تيشرت منتخب مصر وهوت شورت، وكانت تمسك فى يدها مجسم لكأس العالم، والتقطت الصور مع الجمهور.