اعلان

ما بين الزفاف والخطبة.. الأفراح تهل على نجوم الوسط الفني

زفاف نجل ماجد المصرى
زفاف نجل ماجد المصرى

يشهد نجوم الوسط الفني هذه الأيام حالة من النشاط الأسري من خلال حفلات الزفاف والخطبة، كان أولها الجمعة الماضية، باحتفال الفنان القدير ماجد المصري، بحفل زفاف نجلة المخرج أحمد المصري فى منطقة الساحل الشمالى، بحضور عدد من أصدقائه من داخل الوسط الفني ومن خارجه لتهنئته.

الأفراح تهل على نجوم الوسط الفني

زفاف نجل ماجد المصري

وحضر حفل زفاف المخرج أحمد المصري عدد من نجوم الفن، الذين حرصوا على الوقوف بجانب صديقهم الفنان ماجد المصري، ومنهم، الفنان أكرم حسنى، وفاء عامر وزوجها المنتج محمد فوزى، الإعلامية بوسى شلبى ولوسى ووليد منصور، وأمير كرارة.

خطبة ميار الغيطي

وأمس الأحد كشف الفنان إدوارد خبر خطوبة الفنانة ميار الغيطي، نجلة الإعلامي محمد الغيطي، والإعلامية منى بارومة، وشقيقة الفنانة مي الغيطي، من أحد الأشخاص فهو ليس ممثلًا، ونشر صور له من الخطوبة عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وعلق عليها قائلاً: "الف مبروك الخطوبة ميار الغيطي".

زفاف نجل نشوى مصطفى

وتواجد فى حفل خطبة ميار الغيطي عدد من الفنانين، منهم، "إدوارد، محمد خطاب وزوجته، مي سليم، أمل رزق، دانا حمدان، هند عبد الحليم، إنجي وجدان، السيناريست والمنتج محمد حفظي، وغيرهم، وبعضاً من الأصدقاء المقربين وأفراد العائلة، وتم إلتقاط الصور التذكارية لهما مع العروس، ونشر عدد من الفنانين صور لهما من الحفل على صفحاتهم الشخصية.

اقرأ ايضا: بعد خروج مصر من كأس الأمم الإفريقية.. فنانون شاهدوا الهزيمة من استاد القاهرة (صور)

واحتفلت الفنانة نشوى مصطفى بحفل زفاف ابنها عبد الرحمن، ونشرت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" بصورة جديدة لها برفقة ابنتها مريم، وعلقت نشوى مصطفى على الصورة قائلة: "حبيبة أمها مريومتي ربنا يفرحنى بيكى يانور عين قلب ماما، اللهم صلى وسلم وبارك على نور النور وأهله وصحبه وسلم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد