اعلان

"كان نفسنا نكمل المشوار".. محمد صلاح يعتذر للجماهير بعد الخروج من الكان

محمد صلاح
محمد صلاح

أعرب نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الانجليزي محمد صلاح؛ عن أسفه الشديد للخروج المخيب للآمال للمنتخب الوطني من دور الـ 16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية مصر 2019 على يد المنتخب الجنوب إفريقي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء السبت.

وكتب نجم المنتخب الوطني عبر صفحته على "تويتر": "حزين جدًا لخروجنا المبكر من كأس الأمم الإفريقية.. كان نفسنا نكمل المشوار سوا للآخر ونجيب البطولة لجماهيرنا الوفية، اللي لازم أشكرها شكر كبير على الدعم المعتاد منهم وإن شاء الله نتعلم من الأخطاء اللي وقعنا فيها.والتوفيق للمنتخب فيما هو قادم".

ومن المتوقع أن يحصل النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، على فترة راحة من 10 أيام لـ أسبوعين، قبل أن يلتحق بمعسكر ليفربول الإعدادي للموسم الجديد 2019-2020، الذي بدأ أمس بحضور كل اللاعبين ما عدا الثلاثي صلاح وفيرمنيو وساديو ماني.

اقرأ أيضًا.. المنتخب يكافئ اللاعبين بعد الخروج من أمم إفريقيا 2019.. تعرف على التفاصيل

وسيحصل صلاح على عطلة قصيرة، من المتوقع أن يقضيها في أحد المصايف الأمريكية، قبل أن يلتحق بفريق ليفربول، الذي سيخوض عدة مباريات ودية ستبدأ في الـ 11 من الشهر الجاري، ثم يواجه بروسيا دورتموند وإشبلية وليون ونابولي، قبل أن يبدأ مبارياته الرسمية في الـ 4 من الشهر المقبل، أمام مانشيستر سيتي ببطولة كأس الدرع الخيرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (1-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | استراحة