مدرب منتخب الجزائر: "الفرحة لا تمنعني من التفكير في اللقاء المقبل"

أهل مصر
جمال بلماضي

أعرب جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري عن سعادته بصعود فريقه لدور الثمانية من بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا بمصر، إثر فوزه على غينيا بثلاثية نظيفة الأحد في الدور الـ16 للبطولة.

وقال "بلماضي" في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "نحن سعيدون للغاية بالفوز والتأهل وراضون في آن واحد خاصة وأن اللاعبون قدموا أداء في المستوى، ولم نتلقى أي هدف وسجلنا ثلاثية كاملة؛ عندما أقول أنني غير سعيد بالفوز على غينيا فذلك يعتبر قلة احترام لهذا المنتخب الذي قدم مباراة في المستوى".

وأضاف: "حاولنا بقدر المستطاع السيطرة على مجريات الأمور، وسجلنا ثلاثية كاملة دون تلقي أهداف، ولكن الفرحة لا تمنعني من التفكير في اللقاء المقبل الذي سيكون بعد ثلاثة أيام فقط وليس أسبوعا وهو ما جعلني أظهر غير سعيد وربما مرهق".

وأبدى بلماضي، تخوفه من تأثير الإرهاق على لاعبيه في المباراة المقبلة التي ستكون بعد 3 أيام، معترفا بأنها ستكون صعبة جدا.

وتلتقي الجزائر مع الفائز من المواجهة التي يلتقي فيها مالي مع كوت ديفوار اليوم الإثنين بالسويس، الخميس المقبل على ذات الملعب.

وتابع " تحسبا للمباراة المقبلة سأعمل على تصحيح الأخطاء في خلال اجتماعي مع اللاعبين. أملك مجموعة جيدة ونستهدف الفوز مجددا بلا شك. جئت إلى مصر من أجل الفوز بالكأس وكنت قد قلت ذلك قبل انطلاق الدورة".

ونوه بلماضي، أن تألق اللاعبين البدلاء لا يشكل له إحراجا، مشيدا باللاعب ادم وناس مهاجم نابولي الايطالي الذي سجل الهدف الثالث في مرمى غينيا. كما أكد على ثقته في كامل المجموعة.

Instance ID Token

Needs Permission