اعلان

بعد الاحتفال بحفل زفاف نجلها.. نشوى مصطفى تتعرض للسرقة

كتب : منى رجب

تعرضت الفنانة نشوى مصطفى للسرقة، من أمام منزلها، حيث قام الحرامي بكسر زجاج سيارتها الخاصة وسرق اللاب توب وشنطة ملابس نجلها عبد الرحمن وبدلة حفل زفافه، وذلك بعد أن احتفلت نشوى مصطفى بحفل زفاف نجلها، وهذا ما ربطه الجميع أنه راجع إلى "الحسد" وقد يكون ما حدث لها بسبب "العين".

اقرأ أيضا.. ما بين الزفاف والخطبة.. الأفراح تهل على نجوم الوسط الفني

وكتبت نشوى مصطفى، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: "ازاز العربية اتكسر وكل اللي فيها اتسرق اكتر حاجة زعلانة عليها لاب توب ابنى وشنطة هدومه وبدلة فرحه سبحان الله وانا طالعة البيت كنت عايزة افضى العربية وأجلت لما ارجع من مشوار فى مدينة نصر الى الاستاذ الحرامى ربنا ينتقم منك، قدر الله وماشاء فعل، الحمد لله".

وتفاعل العديد من متابعي نشوى مصطفى مع منشورها وانهالت عليها التعليقات من ابرزها الفنان عمرو عبد العزيز الذي قال لها: "قدر الله وماشاء فعل والحمد لله ان العين جت في الحاجات دي فداكي انتي وجوزك وولادك اي حاجه".

وقال أحد المتابعين أن ما حدث يرجع إلى الحسد: "أكيد ده فداكم .. بعد الفرح لازم العين تصيب .. والحمدلله انها بعيد عنكم ... المهم شوفي المحلات دلوقتى كلها فيها كاميرات .. اعملي بلاغ وحاولي مش هتخسري حاجة بالمحاولة، في حاجات كتير بترجع".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً