اعلان

بالسلاسل والأقفال.. "أب" يحبس نجلته ويعذبها بالمنيا طمعًا في الميراث

سيناريو مأساوي حدثت مشاهده في منطقة البرج بمدينة دير مواس جنوب المنيا، حيث أقدم رجل يُدعى: "ع. م. أ"، على حبس ابنته "نورا"، تبلغ من العمر 30 عامًا، داخل إحدى غرف منزله، بعد تقييدها بمساعدة مجموعة من أقاربه بالسلاسل والأقفال الحديدية، والشروع في تعذيبها لحد إصابتها بحالة إعياء شديدة، بسبب مطالبة الفتاة بحقها الشرعي في ميراث والدتها المتوفاة.

اقرأ أيضًا.. للإهمال والتخاذل في تشديد الرقابة.. محافظ المنيا يستبعد مدير مكتب تموين قرية بني علي

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء مجدى عامر، مدير أمن المنيا، إخطارًا من اللواء مجدي سالم، مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد بورود بلاغ من أهالى منطقة البرج بمدينة دير مواس جنوب المنيا، يستغيثون فيه من أجل إنقاذ فتاة محبوسة داخل منزلها، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتبين حبس "نورا. ع. م. أ"، 30 عامًا، وتقييدها بالسلاسل والأقفال الحديدية، وتم نقل الفتاة إلى المستشفى لإصابتها بحالة إعياء شديدة، وسحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسد.

اقرأ أيضًا.. المنيا الرياضي يضم "عبد الرحمن أمين" في أولى صفقات فريق كرة الصالات استعدادًا للدوري الممتاز

وأفادت التحريات الأولية التى أجرتها وحدة مباحث مركز شرطة دير مواس، أن المجني عليها تعرضت للاعتداء على يد والدها، الذي قام بالزواج من امرأة أخرى عقب وفاة زوجته الأولى (والدة الفتاة المُعتدى عليها)، وأبناء خالها، بسبب خلافات على تقسيم نصف فدان زراعي، وهو الميراث الخاص بوالدة الفتاة، وعند مطالبة "نورا" بحقها الشرعي، قام والدها وأبناء خالها بتقييدها بالسلاسل والأقفال الحديدية.

اقرأ أيضًا.. إحالة 34 موظفًا للتحقيق بينهم أطباء لتركهم العمل بالمنيا

تم ضبط الجناة، وحرر محضر بموجب الواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد لهم فى الميعاد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشناوي جزء منها.. شوبير يكشف مفاجأة كبيرة في قائمة الأهلي أمام مازيمبي