اعلان

مايا دياب ترقص في شوارع البهاماس وتعلق: "المنطقة اللي ماحدا يعرفك فيها إعمل اللي بدك إياه"

شاركت الفنانة مايا دياب جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" بمقطع فيديو خلال قضائها اجازة الصيف فى العاصمة ناسو عاصمة دولة الباهامس.

وصلة رقص لمايا دياب فى الباهامس

وظهرت مايا دياب في الفيديو وهي ترتدي قبعة وهوت شورت، وترقص على احد الأغاني فى سعادة ومرح، وعلقت قائلة: "حلو السفر والأحلى إنو تحس حالك حر تماماً على طريق وبمنطقة ما حدا بيعرفك فيا وبتعمل اللي بدك ياه".

وتابعت اللبنانية مايا دياب : أنا كنت ماشية بالBahamas وكل محل كان عندو موسيقى مختلفة وعلى كل موسيقى كنت عم أرقص رقصة أهبل من التانية".

اتهامات لمايا دياب بفتح فستانها عمدًا لإظهار ساقها

تداولت منذ عدة أيام عدد من الحسابات على موقع "إنستجرام" صورة للفنانة اللبنانية مايا دياب من آخر إطلالة ظهرت بها خلال تواجدها فى برنامجها "هيك منغني" الذي يبث عبر قناة "MTV" اللبنانية.

اقرأ ايضا: وصلة رقص ساخنة لـ مايا دياب احتفالا بكليبها الجديد (فيديو)

وأطلت اللبنانية مايا دياب وهي ترتدي فستاناً باللون الوردي أبرز أناقتها، لكنها أثارت الجدل بسبب فتحة الساق التي رأى الكثير من المتابعين أنها لا تليق بالتصميم، واعتبروا أن مايا دياب هي التي قامت بفتح الفستان، ومن هذه التعليقات: "مابعرف ليش مصرة تورجينا رجليها لموديل ما بدو فتحة بس اكيد عملتلو" و"ماتعرف تطلع يوم مستورة" و"يعني لازم رجلك بتطلع؟".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً