اعلان

بعد الخروج المبكر من أمم إفريقيا.. فيديو فاضح جديد لعمرو وردة

نشر عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، للاعب منتخب مصر عمرو وردة وفريق اتروميتوس اليوناني، أثناء تواجدة مع عدد من أصدقائة يرقصون داخل مكان مغلق بطريقة غريبة، مما أثارت الجماهير.

وظهر عمرو وردة في الفيديو ومعه ثلاثة الذين داخل أحد المطاعم، ذات الطراز البدوي، الذي أدي إلي استياء الجماهير واعتبر بعضهم أن أبطال الفيديو فيما يبدوا قد تعاطوا بعض الممنوعات "حبوب هلوسة" الذي أصفر عن 

فيديو بشكل فاضح.

وانتشر الفيديو الخاص بالاعب منتخب مصر عقب خروج مصر من بطولة الأمم الأفريقية 2019 أمام جنوب افريقيا بهدف دون رد.

أزمة عمرو وردة مع منتخب مصر

وكان اللاعب عمرو وردة قدأ أثار مشكلات داخل معسكر المنتخب خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد وجود مشكلة مع عارضة أزياء "مريهان"، التي كشفت عن تحرش 4 من لاعبي منتخب مصر بها بينهم عمرو وردة، بعد أيام قليلة زعمت فتاة استرالية تدعى "جيوفانا" عن وجود محادثة جنسية من اللاعب عمرو وردة، تعود لشهر يوليو من العام 2018.

اقرأ أيضًا.. الفتاة المكسيكية عن عودة عمرو وردة للمنتخب: "سيواصل التحرش لعدم وجود عقاب"

استبعاد عمرو وردة

وكان اتحاد الكرة قد قرر استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر منتخب مصر وحرمانه من المشاركة في بطولة أمم أفريقيا 2019، إلا أنه وبعد ضغط من عدد من اللاعبين قرر اتحاد الكرة عودة اللاعب عمرو وردة إلى معسكر المنتخب واستكمال البطولة.

عمرو وردة يشارك مع منتخب مصر

شارك وردة في مباراة مصر أمام جنوب إفريقيا بديلا لعبدالله السعيد، وهي المباراة التي خسرها المنتخب الوطني بنتيجة (0 - 1)، وخرج على إثرها من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر، من دور الـ16 بالمسابقة التي تضم لأول مرة 24 منتخبا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً