اعلان

بعد توليه رئاسة اتحاد الكرة.. ثروت سويلم يدافع عن مجلس أبو ريدة المستقيل

كتب : محمد علي

دافع ثروت سويلم، رئيس اتحاد الكرة المؤقت عن مجلس إدارة الجبلاية السابق برئاسة هاني أبو ريدة، الذي قدم استقالة جماعية عقب إقصاء منتخب مصر من الدور ثمن النهائي لكأس الأمم الأفريقية 2019.

اقرأ أيضًا.. طارق حامد يعتذر للجماهير المصرية : "آسف لشعوركم بالإحباط"

وقال ثروت سويلم في تصريحات هاتفية لـ"صدى البلد": "خسارة المنتخب تسببت في حزن كبير للشعب المصري، والدولة بذلت مجهودًا كبيرًا لتنظيم البطولة بهذا الشكل المشرف، ويجب استكمال مسيرة النجاح بتواجد الجماهير لإظهار مصر الآمنة للعالم".

وأضاف سويلم: "اتحاد الكرة لم يقصر في أي شيء وقدّم كافة الإمكانيات للمنتخب باختيار جهاز فني له اسم كبير في عالم التدريب، لكن المدرب لم يقدم شيء للمنتخب وكان اللاعبين دون المستوى، وكانت النتيجة هي الإقصاء المبكر من المسابقة".

واستكمل: "رأى مجلس إدارة اتحاد الكرة أن تقديم الاستقالة هو أقل شيء يمكن تقديمه في إطار الهجوم الشرس ضده، ويجب الاستعداد جيدًا للمرحلة المقبلة باستكمال بطولتي الدوري وكأس مصر، قبل تنظيم كأس الأمم الإفريقية للشباب في نوفمبر".

وأردف: "يجب الاعتراف بوجود أخطاء فنية وإدارية أدت إلى إقصاء المنتخب من كأس الأمم الإفريقية، وتقديم الاستقالة للجماعية يُظهر للناس الاعتراف بالخطأ بعد النتائج السيئة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج