اعلان

آخرهم نشوى مصطفى.. فنانون تعرضوا للسرقة بأشكال مختلفة

نشوى مصطفى

تعرضت الفنانة نشوى مصطفى للسرقة أمام منزلها، بعدما قام لص بكسر زجاج سيارتها الخاصة وسرق "اللاب توب" وشنطة ملابس نجلها عبد الرحمن وبدلة زفافه، وذلك بعدما احتفلت نشوى مصطفى بزفاف نجلها الجمعة الماضية.

وترصد "أهل مصر" من خلال السطور التالية عددا من الفنانين الذين تعرضوا للسرقة بأشكال مختلفة.

أحمد عبد الله محمودتعرض الفنان أحمد عبد الله محمود منذ ما يقرب من العام عام والنصف إلى حادثة سرقة لسيارته للمرة الثانية، وأوضح وقتها أن المرة الأولى كانت محاولة سرقة بالاكراه وأنها انتهت بطعنة سكين أصابته، وأن المحاولة الثانية الني نجحت مؤخراً كانت سرقة سيارته من أمام منزله وبها الكثير من متعلقاته.

وكانت الفنان، سرقت من أمام منزله وكانت تحتوى على بطاقته الشخصية وجواز سفره وأعمال درامية لتي كان يصورها وعملات ورقية وغيرها من المتعلقات.

وعبر "عبد الله" عن غضبه الشديد عبر حسابه على "فيس بوك"، وتعرض لهجوم شديد بعد حديثه واعتبر البعض كلامه إهانة للبلد فقرر الاعتذار بعد ذلك، وقام بتحرير محضر في قسم الشرطة التابع له وهو قسم شرطة الهرم بخصوص سرقة سيارته. 

فيفي عبده

تعرض الفنانة فيفي عبده، لواقعة سرقة لشقتها بحي مصر القديمة، ووجهت اتهامات لخادمتها الفلبينية، موضحة في بلاغها أمام قسم شرطة مصر القديمة، أنها اكتشفت سرقة مشغولات ذهبية من شقتها بالغ وزنها 5 كيلو ذهب، ومبلغ مالي كبير.

ويكثف رجال المباحث من إجراء التحريات وإعداد الأكمنة للقبض على المتهمة، كما وزعوا نشرة على محال بيع المشغولات الذهبية، بمواصفات المسروقات.

الفنان عزوز عادل 

فوجئ الفنان عزوز عادل، بعد العودة إلى منزله بوجود كسر في الباب وبمحتويات التي في الشقة مبعثرة، واكتشف سرقة مبلغ 30 ألف جنيه، وهاتفي محمول، وعدد من الساعات والنظارات رجالي وحريمي، ومتعلقات أخرى، أبلغ على إثرها قسم الشرطة بالواقعة.

صفاء أبو السعود

تعرضت الفنانة صفاء أبو السعود لحادث سرقة على يد خادمتها، التي سرقت منها مجوهرات بلغ ثمنها ما يقرب من الـ 25 مليون جنيه، و219 قطعة من المجوهرات الثمينة التي لا تقدر بثمن.

نورا

تعرضت الفنانة المعتزلة نورا للسرقة على يد خادمتها الأفريقية التي تعلم لديها، واستولت على جهاز "لاب توب" وهاتفي محمول، ومبلغ مالي كبير، بعد أن وضعت الخادمة مخدرا في كوب عصير أعطته للفنانة، مما أفقدها الوعي.

نرمين الفقي 

استولت خادمة الفنانة نرمين الفقي على عدد من المشغولات الذهبية، و36 ألف جنيه، و3 آلاف دولار، و150 يورو، ورغم اعتياد الفنانة نرمين الفقي على غلق باب غرفة نومها، حال عدم تواجدها بالمنزل، إلا أن ذلك لم يمنع الشغالة التي تعمل لديها وفعلت فعلتها بعدما قامت بحرق باب الغرفة.

أصالة وزوجها طارق العريان

تعرضت الفنانة السورية أصالة وزوجها المنتج طارق العريان، للسرقة من خلال خادمتهم الأثيوبية التي كانت تعمل لديهم، حيث غافلتهم واستولت ساعة وخاتم ألماس.

هالة صدقى

تعرضت شقة الفنانة هالة صدقي قبل عودتها من حفل زفاف أحد أقاربها، للسرقة من قبل الخادمة التي تعمل لديها، التي استولت على عدد كبير من المجوهرات والمشغولات الذهبية التي يبلغ ثمنها 800 ألف جنيه.

منة فضالىفوجئت الفنانة منة فضالي بسرقتها على يد خادمتها النيجيرية، التي استولت على عدد من المشغولات الذهبية والاكسسوارات من شقتها، وفرت هاربةً من المنزل.

اقرأ أيضا: بعد الاحتفال بحفل زفاف نجلها.. نشوى مصطفى تتعرض للسرقة

منة فضالىفوجئت الفنانة منة فضالي بسرقتها على يد خادمتها النيجيرية، التي استولت على عدد من المشغولات الذهبية والاكسسوارات من شقتها، وفرت هاربةً من المنزل.

اقرأ أيضا: بعد الاحتفال بحفل زفاف نجلها.. نشوى مصطفى تتعرض للسرقة

لقاء الخميسيتعرضت الفنانة لقاء الخميسي، لسرقة 3 خواتم ألماس، كانوا في دولاب غرفتها، واتهمت وقتها خادمتها بالاستيلاء عليهم، وحررت محضرا في قسم الشرطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الروسي: أبلغنا إسرائيل بعدم رغبة إيران في التصعيد