اعلان

شروط مسابقة الشاعر الراحل "محمد أبو المجد" لاكتشاف المواهب الأدبية

الشاعر الراحل "محمد أبو المجد"

قرر مجلس إدارة نادي أدب الصف ؛ أن تقتصر الأعمال الأدبية المقدمة في مسابقة الشاعر الراحل محمد أبو المجد لاكتشاف المواهب على نص واحد فقط لكل متسابق في أي مجال من مجالات المسابقة ؛ سواء في الشعر " الفصحى - العامية " أو القصة القصيرة لمختلف الأعمار من الجنسين .

كما أكد مجلس الإدارة على أن الأعمال الأدبية المقدمة للمسابقة يجب أن تكون ورقية ومسجل عليها اسم المتسابق وعمره وعنوانه ؛ وأن تسلم إلى مقر نادي الأدب ببيت ثقافة الصف في موعد غايته الخامس عشر من شهر يوليو الجاري .

ومن المقرر أن تشكل لجنة فنية من قبل مجلس الإدارة لفحص الأعمال المقدمة وإعلان النتيجة في احتفالية أدبية تقام لهذا الغرض في الخامس والعشرين من شهر يوليو الجاري .

تجدر الإشارة إلى أن مسابقة اكتشاف المواهب الأدبية والتي تحمل اسم الشاعر الراحل محمد أبو المجد ؛ تأتي في إطار أنشطة نادي الأدب لاكتشاف المواهب وتنميتها ؛ وأيضا تخليدا لذكرى الشاعر الراحل الذي كان له الفضل في تأسيس نادي الأدب في ثمانينيات القرن الماضي إلى جانب اسهاماته الأدبية والثقافية في الواقع الثقافي المعاصر . ومن المنتظر أن تمنح جوائز عينية قيمة لأصحاب المراكز الثلاثة الأولي في كل مجال من مجالات المسابقة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً