اعلان

سؤال على الواتس فضحه.. حسام البدري يضغط لـ خطف منصب مدرب المنتخب من حسام حسن

حسام البدري
حسام البدري
كتب : أهل مصر

أكد مصدر أن حسام البدري رئيس منظومة بيراميدز، أوعز إلى بعض الصحفيين لـ توجيه سؤال إليه بخصوص توليه مهمة تدريب المنتخب الأول لكرة القدم، خلفًا لـ المكسيكي خافير أجيري المقال، وذلك خلال مؤتمر بيراميدز لتقديم سبستيان ديسابر.

وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه، إن البدري يريد أن يضغط على الرأي العام؛ ليحصل على منصب المدير الفني للفراعنة، خاصة أن يمثل له حلمًا بعد تدريب الأهلي.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم سبستيان ديسابر، المدير الفني لبراميدز، أمس الإثنين، بالمركز الاعلامي باستاد الدفاع الجوي، انشغل الحضور بقضية تولي حسام البدري المهمة الفنية لـ الفراعنة.

وأجاب البدري على سؤال إمكانية توليه الإدارة الفنية للمنتخب:" أتمنى تدريب المنتخب وهذا شرف لي".

وارتبط منصب المدير الفني للمنتخب الأول بأكثر من اسم، إلا أن المنافسة ستكون بين الثنائي العميد حسام حسن، مدرب سموحة، وحسام البدري، في حال تولي مدرب محلي المهمة الفنية.

اقرأ أيضًا:حصل على 150 ألف دولار مقابل التعاقد.. مجدي عبدالغني متهم في قضايا فساد مالي بسبب أجيري

البدري يعلن ديسابر مديرًا فنيًا لـ بيراميدز

أكد حسام البدري، المشرف على نادي بيراميدز، أنه يتمنى تدريب المنتخب الأول، في رده على سؤال، بالمؤتمر الصحفي الذي يعقد الآن في ستاد الدفاع الجوي، لتقديم المدرب الفرنسي سبستيان ديسابر، كمديرًا فنيًا لبيراميدز.

تواجد الفرنسي سبستيان ديسابر، في المركز الاعلامي باستاد الدفاع الجوي؛ للإعلان رسميًا عن توليه الإدارة الفنية لنادي بيراميدز، خلفًا للأرجنتيني رامون دياز.

ويعقد نادي بيراميدز مؤتمرًا صحفيًا، للاعلان عن المدير الفني الجديد، حيث يتولى ديسابر المهمة، بعد خروج منتخب أوغندا الذي كان يشرف عليه من بطولة أمم إفريقيا 2019، من دور الـ16 على يد منتخب السنغال.

حرص الفرنسي سبستيان ديسابر، المدير الفني السابق لمنتخب أوغندا، والذي سيتولى الإشراف الفني على نادي بيراميدز، وداع الجمهور الأوغندي، بعد الخروج من أمم إفريقيا 2019 من دور الـ 16.

وغرد ديسابر عبر حسابه الرسمي على "تويتر":" أشكر اللاعبين والموظفين والحكومة على الاستثمار والدعم لتطوير كرة القدم الأوغندية.. أتمنى لكم التوفيق في المستقبل.. سأكون دائمًا أوغنديًا".

ويذكر أن بيراميدز سيعقد اليوم الإثنين، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تولي ديسابر قيادة الفريق، خلال الموسم المقبل، خاصة أنه سيشارك في بطولة الكونفدرالية

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً