اعلان

بنك القاهرة الأفضل في مجال المعاملات المصرفية الدولية

حصل بنك القاهرةعلي جائزة "أفضل بنك في المعاملات المصرفية الدولية "GTB" لعام 2019 من International Finance Magazine والتي تمنحها المؤسسة في مجالات عديدة على المستوى العالمي للبنوك ومؤسسات القطاع المالي.

اقرأ ايضا ..أراضي توشكي طريق التموين لتوفير السلع الأساسية مع قطاع الاعمال في عيد الاضحي (تقرير)

وأعرب طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة عن إعتزازه بحصول البنك على تلك الجائزة بما يعكس ما حققته خطة التطوير المتكاملة التى انتهجها البنك منذ بداية عام 2019 والتى جاء فى مقدمتها إستحداث ادارات جديدة لرفع كفاءة العمل وتقديم أفضل الخدمات المصرفية التنافسية للعملاء.

أضاف فايد، أنه تم إنشاء قطاع المعاملات المصرفية الدولية "GTB" من أجل طرح حلول مصرفية مبتكرة لعملاء البنك من الشركات والمؤسسات فى مجال إدارة السيولة والتدفقات النقدية وتمويل العمليات التجارية الخارجية، وخدمات الأوراق المالية، والحلول الرقمية.

ولفت أن بنك القاهرة يعد من أوائل البنوك المحلية التي تقدم تلك الخدمة المتخصصة والتي تقدم بشكل مركز وواسع في كافة البنوك العالمية وهو ما يعكس اهتمام إدارة البنك الحالية بتقديم أحدث الحلول المصرفية الى عملاء البنك بالمعايير العالمية الحديثة والتي تأتى على رأس أولوياتها.

وفي ذات السياق قال عمرو الشافعى نائب رئيس مجلس الإدارة، إن الجائزة تعد ثماراً للنجاح الذي حققه هذا القطاع من خلال الحلول المصرفية المبتكرة التي تم تقديمها في مجالات التدفقات والسيولة النقدية، التجارة الخارجية وخدمات الأوراق المالية والحلول الرقمية وهو ما كان له أثر في زيادة نمو حجم الأعمال لعملاء البنك من الشركات والمؤسسات.

ومن جهته أكد أسامه النجار رئيس قطاع المعاملات المصرفية الدولية أنه من المتوقع أن يشهد قطاع المعاملات المصرفية الدولية مزيداُ من التطور والنجاح خلال الفترة المقبلة خاصة مع تدشين خدمات الإنترنت البنكي للشركات والمقرر إنطلاقه خلال النصف الثاني من العام الجاري

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مطلع: الوفد الأمني المصري وصل لصيغة توافقية حول الكثير من نقاط الخلاف بشأن غزة