اعلان

رئيس جامعة حلوان يشارك في مؤتمر اتحاد الجامعات الإفريقية (صور)

حرص الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان على المشاركة في مؤتمر اتحاد الجامعات الإفريقية لقادة مؤسسات التعليم العالي، والذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي بعنوان: "دور مؤسسات التعليم العالي في تعزيز استراتيجية الاتحاد الإفريقي للتعليم العالي بالقارة الإفريقية"، وتنظمه جامعة الأزهر هذا العام خلال الفترة من ٨ : ١١ يوليو ٢٠١٩ بمركز الأزهر الدولي للمؤتمرات.

ويعد هذا المؤتمر الأكبر على مستوى القارة لمناقشة قضايا التعليم العالي والبحوث العلمية، ويهدف إلى تطوير التعليم العالى في مصر وإفريقيا طبقا لاستراتيجية الاتحاد الإفريقي.

اقرأ أيضاً: رئيس مجلس النواب: أنا أستاذ قبل رئاستي للبرلمان وأعلم حدود اختصاصي

وأشار رئيس جامعة حلوان إلى ضرورة الاهتمام بتطوير منظومة التعليم العالي بالقارة، وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك لدفع العملية التعليمية في المؤسسات الجامعية ومواكبة التطورات المتلاحقة وتحقيق التقدم المنشود.

وأقيم على هامش المؤتمر معرض شاركت فيه جامعة حلوان بجناح متميز أعده مكتب العلاقات الدولية لعرض البرامج الجديدة وكتيبات للتعريف بكليات الجامعة، وشهد إقبالا كبيرا من أعضاء المؤتمر وممثلي الجامعات الإفريقية الذين أبدوا اهتماما شديدا ورغبة في عقد شراكات مع جامعة حلوان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل