اعلان

ثلاثة أسهم تستعد لرحلة صعود فى البورصة الأمريكية هذا الأسبوع

كتب :

نحن نتجه الآن إلى فترة حرجة للمستثمرين فى سوق الأسهم حيث تنشر الشركات نتائج أرباحها للربع الثاني وتحديثات التوجيه. ومع ارتفاع الأسهم إلى مستويات قياسية ، فإن أي خيبة أمل في البيانات قد تؤدي إلى انخفاض الأسعار. ولكن لا يزال هناك العديد من الأسهم تستعد للتفوق.

لذلك مع أخذ هذه التوقعات الصعودية في الاعتبار ، ما هي الأسهم التي تستعد للصعود؟

انتقلنا هنا إلى الشارع لمعرفة الأسهم التي يعتقد محللون أنها لا تزال لديها إمكانات نمو كبيرة في المستقبل. هذا وفقًا للإمكانية الصعودية من متوسط السعر المستهدف للمحلل.

وفى هذا التقرير التفصيلى نتعرف على الاسهم  التي لديها تقارير هذا الأسبوع والتي لديها توقعات صعودية وفقًا لكبار المحللين،والتى حصلت على أغلبية ترجح الاتجاه الصعودي.

لنلقى نظرة عن قرب على تلك الأسهم المرشحة بقوة للصعود خلال الأسبوع :

ليفي شتراوس وشركاه (ليفي)

تستعد شركة ليفي العملاقة في جينز الآن لتقرير أرباحها في 9 يوليو. يراقب المستثمرون عن كثب الحدث نظرًا لأن الشركة بدأت ظهورها في السوق في مارس فقط. هذا يعني أن هذا هو تقرير الأرباح الثاني للشركة فقط منذ طرحه للعموم.

لحسن الحظ ، فإن الإشارات إيجابية إلى أن الحدث سيثبت نجاحه - خاصة وأن أرباح الربع الأول كشفت عن نمو قوي واسع النطاق. بالفعل ، أبحرت الشركة إلى منطقة مربحة حيث حققت أرباحًا بلغت 0.37 دولارًا للسهم ، مرتفعة من خسارة قدرها 0.5 دولار أمريكي للسهم قبل عام.

قال Robert Drbul "لقد حصلنا على تصنيف BUY على LEVI بمبلغ مقداره 26 دولارًا ونبقى مرتاحين لتوقعاتنا قبل تقرير الربع الثاني من الأسبوع المقبل" .

في مذكرة بعنوان "Levi- 501 أسباب لشراء الأسهم" ، حدد المحلل توقعاته لنمو الإيرادات بنحو 4 ٪ في الربع إلى 1.294 مليار دولار.

هذا جنبًا إلى جنب مع تقديرات ربحية السهم للربع الثاني من العام المالي 2009 والتي بلغت 0.13 دولار / 1.07 دولار وفقًا لتوافق الآراء. "نعتقد أن الإمكانات الصعودية لهذه التوقعات قابلة للتحقيق هذا العام ، حيث تواصل ليفى شتراوس المشاركة في شراكات / علامات تجارية لبناء العلامة التجارية لزيادة حرارة العلامة التجارية" كما يؤكد.

وبالنظر إلى الماضي تقرير الأرباح ، يحافظ Drbul لهجته المتفائلة. "بينما تتمتع Levi's بالفعل بأعلى مستوى من الوعي بالعلامة التجارية في Denim Bottoms ، على الصعيد العالمي ، فإننا نعتقد أن التوسع في القطاعات المتخلفة ، بما في ذلك Women and Tops و DTC والأسواق مثل الصين ، يوفر مدرجًا طويلًا للنمو إلى الأمام. يقوم المحللون ذوو الأداء الذي يقومون بتغطية سعر LEVI بتقييم سعر "شراء" ، ويترجم متوسط السعر المستهدف للمحلول البالغ 25.50 دولار إلى 15٪ من احتمال ارتفاع الأسهم.

KushCo Holdings Inc )KSHB)

تم تعيين KushCo Holdings ، المتخصص في الأسهم والقنب في شركة Cannabis ، تقرير أرباحها في 11 يوليو.

قام جميع المحللين الخمسة بتصنيف KSHB قبل الشراء. هذا يعني أن الأسهم لم تتلق أي تصنيف أو بيع في الأشهر الثلاثة الأخيرة. 

بالإضافة إلى متوسط سعره المستهدف عند 7.90 دولار ، يشير إلى أن للسوق مجالًا كبيرًا للنمو مع زيادة بنسبة 60٪ من المستويات الحالية.

على سبيل المثال ، حصل روبرت بورليسون ، المحلل في Canaccord Genuity ، على تصنيف "شراء المضاربة" على السهم مع هدف السعر 7.50 دولار. هذا على عكس السعر الحالي البالغ 4.94 دولار.

في أعقاب اجتماع إيجابي لإدارة الشركة ، أخبر بورليسون المستثمرين: "لا يزال الطلب على الأجهزة Vape بلا هوادة ، كما يتضح من البيانات الحديثة من BDS Analytics التي تبين زيادة حصة vape من مبيعات التجزئة ، مما يضر إلى حد ما بزهرة القنب الجاف ... على هذا النحو ، نعتقد أن مزيج إيرادات KSHB من أجهزة vape من المرجح أن يظل مرتفعًا. "

وبالمثل ، يرى سكوت فورتشن من روث كابيتال ارتفاع الأسهم إلى 8 دولارات. 

وفقًا لـ Fortune ، يتصدر KSHB الطريق عندما يتعلق الأمر بمنتجات وخدمات القنب الإضافية - التي تضع KushCo في وضع ممتاز للاستفادة من صناعة القنّب القانونية المتنامية بسرعة. أفضل جزء هو أن المحلل يرى عددًا كبيرًا من العوامل الحفازة في المستقبل بما في ذلك تأمين مشغلي القنّب الكبار في الولايات القانونية (CA) والولايات الجديدة.

شركة دلتا ايرلاينز ، (DAL)

تقترب شركة الخطوط الجوية الأمريكية "دلتا" العالمية أيضًا من نتائج أرباحها يوم الخميس ، 11 يوليو. قبل الطباعة ، كان المزاج متفائلًا بعد تحديث توجيه الأرباح المشجع من دلتا في 2 يوليو. 

"تتوقع دلتا أن تحقق ربعًا قويًا في يونيو مع أعلى أخبرت الشركة المستثمرين أن نمو الخطوط وتوسيع الهامش وما يزيد عن 1.5 مليار دولار من التدفق النقدي الحر.

بالنسبة للربع الأول ، تتوقع دلتا أرباح السهم الواحد من 2.25 دولار إلى 2.35 دولار ونمو الإيرادات من 8 ٪ إلى 8.5 ٪ ، في نهاية التوجيه الأولي المقدمة في أبريل. 

والأكثر من ذلك ، أن DAL أعادت أيضًا 500 مليون دولار إلى المساهمين من خلال توزيعات الأرباح وإعادة شراء الأسهم في هذا الربع. وصف جوزيف ديناردي ، المحلل في شركة Stifel ، الأرقام المتوقعة بأنها "قوية في جميع المجالات" ، مشيرًا إلى أن DAL هي واحدة من أكبر المستفيدين من حقيقة أن أساس أسطول بوينغ (BA) MAX يحد من نمو الصناعة. لديه هدف أعلى سعر له في الشارع وهو 90 دولارًا للسهم (53٪ زيادة محتملة). ضع في اعتبارك أن الأسهم قد ارتفعت بالفعل بنسبة 18٪ حتى الآن.

دفعت الأخبار أيضًا ستيفينز جاك أتكينز إلى كتابة ما يلي: "إن تحديث DAL الخاص بالأشعة تحت الحمراء البارحة يبرز سوق شركات الطيران المحلية الذي يتفوق بشدة على الكآبة وتوقعات الكآبة التي كان لدى الكثيرون في بداية العام." ونتيجة لذلك ، استأنفت Atkins تغطية DAL مع تصنيف شراء وسعر مستهدف قدره 70 دولارًا (أعلى من 68 دولارًا في السابق).

يلخص المحلل أطروحته الاستثمارية الصعودية للسهم هنا: "مع زخم الأجرة من كل من السوق الأساسية ومبادرات الإيرادات الخاصة به ، والتكاليف تحت السيطرة بقوة والتراجع في السنوات الأخيرة عن اتفاقية بطاقة الائتمان المشتركة الموسعة مؤخرًا ، نحن الاستمرار في الاعتقاد بأن DAL في وضع جيد يؤهلها لزيادة قيمة المساهمين حيث تواصل البحث عن طرق لرفع (وانتقاد) تجربة العملاء. "

في المجموع ، 8 من 9 محللين شملهم الاستطلاع تقييم الأسهم "شراء". مع بلوغ متوسط سعر المستهدف 70 دولارًا ، يرى المحللون (في المتوسط) احتمالًا صعوديًا بنسبة 19٪ للأشهر المقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيفا» يطلب المشورة القانونية بشأن إيقاف إسرائيل كرويًا