اعلان
اعلان

نشوى مصطفى تكشف لـ "أهل مصر" كواليس أغنيتها فى فرح نجلها بعد تصدر الترند

تصدرت أغنية الفنانة نشوى مصطفى قائمة التريند بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، بعد أقل من 24 ساعة على طرحها، حيث طرحت مساء أمس الإثنين، وغنتها نشوى فى حفل زفاف نجلها عبد الرحمن الذي أقيم يوم الجمعة الماضي، بأحد فنادق القاهرة.

وعن المشاعر المختلطة التي عاشتها نشوى مصطفى ما بين فرح نجلها وبعدها بيوم سرقة محتويات هامة من سيارتها ثم تصدرها التريند قالت لـ "أهل مصر": "كل اللي يجيبه ربنا خير، سعيدة جدا بزفاف ابنى، فى الأول كنت حزينة بسبب سرقة محتويات هامة من السيارة من ضمنهم بدلة الفرح ولاب توب عبد الرحمن، لكن كل شئ فدا ابني الحمد لله".

وأضافت نشوى مصطفى: "سعيدة بتصدر ترند "يوتيوب"، استيقظت اليوم على هذا الخبر، فى البداية كنت متعجبة من الأمر ولا اعرف ما هي فائدته، لكنى عرفت بعد ذلك أن "الترند" شئ هام وحلو".

اقرأ ايضًا: الحموات الفنانات.. 5 تحذيرات في أغنية نشوى مصطفى لزوجة ابنها في حفل زفافهما

وأوضحت نشوى مصطفى: "الأغنية من كلماتى أنا و أحمد المليجي، وعدلت بها بعض الأبيات كي تتناسب مع ابنى والموقف، ولم أقدم الأغنية بقصد النجاح أو الفشل، لكن غنتها فى الفرح لأبنى وزوجته واصدقائهم للانبساط، وحضرت لها قبل فترة من العرس، وبعدما غنتها فى الفرح قام أحمد المليجي بطرحها على السوشيال ميديا والـ "يوتيوب"، وفوجئنا أن نسبة المشاهدة تزداد بشكل سريع، وفي أقل من 24 ساعة تقترب من المليون مشاهدة"، مختتمة: "حاجة جميلة جدا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل