اعلان
اعلان

في 720 دقيقة.. مصرع وإصابة 34 شخصًا في حوادث الطرق متفرقة

شهدت اليوم الثلاثاء، العديد من حوادث السير، على مختلف الطريق بمصر والمحافظات، بسبب عدم التزام السائقين بتعليمات رجال المرور، والسرعة الجنونية التي تتسبب في اختلال عجلات القيادة، وعدم التحكم في السيارة، وأسفرت تلك الحوادث عن مصرع وإصابة نحو34 شخصاً في عدد من المحافظات.

اقر أ أيضا.. ملابسه كانت مبهدلة.. التحقيق مع شاب بتهمة اغتصاب طفل في كرداسة

"أهل مصر".. ترصد في التقرير التالي أبرز حوادث الطرق خلال 12ساعة الماضية على النحو التالي.

- مصرع ٤ أشخاص وإصابة ١٧ آخرين في بوصله دهشور

البداية كانت من وصله دهشور بطريق الواحات، حيث تصادمت سيارة نقل مياة أخرى نصف نقل، وأسفر الحادث عن وقوع ٤ حالات وفاة بمستشفي ٦ أكتوبر المركزي، و١٧ حاله مصابه تم استقبالهم بمستشفي ٦ أكتوبر المركزي، وتم تحويل ٥ منهم إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، ومصاب بمستشفي ٦ أكتوبر المركزي، و٢ حالة إلى مستشفي العجوزة و٣ مصابين تم تحويلهم مستشفي الهرم، وحاله إلي مستشفي بولاق المركزي، وحاله إلى مستشفي أم المصريين وتم خروج حاله تحسن.

اقر أ أيضا.. عامل مناورة في حادث قطار محطة مصر للمحكمة: "أنا مش بتعاطى مخدرات وحللت 3 مرات" (فيديو وصور)

- إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم بالبحيرة

وفي محافظة البحيرة، أصيب 6 أشخاص، بكسور وكدمات مختلفة بأنحاء الجسم، إثر حادث تصادم سيارتين بمركز وادي النطرون، وتم نقلهم إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد لإسعافهم، وتقديم الرعاية الطبية.

- مصرع 2 وإصابة 4 من أسرة واحدة بطريق العلمين

ولم يمر على حادثة البحيرة سوى ساعات قليلة، حيث لقى شخصين مصرعهما، وأصيب 4 أشخاص، من أسرة واحدة من محافظة المنوفية، بإصابات خطرة، إثر حادث تصادم سيارتهم مع سيارة نقل كبيرة، بالكيلو 7 على طريق العلمين- وادى النطرون، وتم نقل الجثتين والمصابين إلى المستشفى.

- إصابة 3 أشخاص على طريق الفرافرة- البحرية بالوادي

كما شهدت طريق الفرفرة- الواحات البحرية، حادث انقلاب سيارة ملاكي بمنطقة كيلو 100 حيث أصيب 3 أشخاص، بمحافظة الوادي الجديد، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفرافرة المركزي لتلقى العلاج.

اقر أ أيضا.. مصدر أمني ينفي منع مجدي عبد الغني من السفر في مطار برج العرب

- إصابة 4 أشخاص في دمياط الجديدة

ولم ينتهي نزيف الأسفلت إلى ذلك الحد؛ حيث أصيب 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي، أمام مساكن الـ70 بمدينة دمياط الجديدة، وتم نقل المصابين لتلقى العلاج اللازم بمستشفى الأزهر.

- إصابة 3 أشخاص في طريق مارينا الساحل الشمالي

أصيب 3 أشخاص، من أسرة واحدة من محافظة البحيرة، بإصابات متنوعة، إثر حادث انقلاب سيارة، أمام بوابة مارينا 4 على طريق الإسكندرية – مطروح، بالساحل الشمالي، فى نطاق مدينة العلمين، في الاتجاه إلى مرسى مطروح، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتم تقديم الإسعافات الأولية وعلاج المصابين.

لازال نزيف الأسفلت مستمر دون انقطاع، ووجود العشرات من الضحايا يومياً في العديد من المحافظات, ويبق السؤال الذي يتردد باستمرار متى ينتهي الإهمال؟

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل