اعلان

أيمن في دعوى تطليق: بتطلب مني فلوس مقابل ممارسة حقي الشرعي

دعوى تطليق

لم يكن أيمن يتخيل أن يتزوج فتاة كل هدفها فى الحياة أن تحصل على المال بأى شكل، حتى وصل بها الأمر إلى أن تتجرأ على زوجها، وتطلب منه النقود حتى تمارس معه العلاقة الشرعية؛ مما جعله يشعر أنها ساقطة وليست زوجته التى يبيح له الشرع أن يعاشرها بالمعروف؛ مما جعله يهرول إلى محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى تطليق وفسخ عقد الزوج منها، رافضا أن تكون على ذمته. وباقتراب "أهل مصر" منه.

زوجة تعشق المال

قال الزوج: رأيتها فى عرس ابن عمى، وكنت حينها أبحث عن عروس مناسبة حتى وقعت نظرى عليها، فخطفت قلبى منذ أن رأيتها، وكنت أظن أنها ملاك؛ لذلك قررت أن أذهب لخطبتها مباشرة، وبالفعل وجدت قبولا منها ومن أهلها، وتم الزواج بعد 5 أشهر من الخطوبة، وكنت فى غاية السعادة عندما أصبحت زوجتى قولا وفعلا، ولم أكن أعلم ما يخفيه القدر لى معها وأنها جشعة، وتعشق المال .

تطلب المال مقابل العلاقة

وتابع حديثه: سرعان ما مر شهر العسل، ووجدتها تطلب الأموال الكثيرة لشراء متطلباتها الخاصة من ملابس ومكياج وغيرها، وكنت لا أبخل عليها بشيء، ولكن لم أكن أتخيل أن تصل بها الجرأة بمرور الشهور أن تطلب منى أموالا؛ حتى أنال الرضا منها، وتقبل ممارسة العلاقة معى، وإذا أخبرتها أنى ليس معى أموال كافية، أجدها تغضب وتذهب وتنام؛ بحجة أنها متعبة، وإذا حاولت معها، كانت تترك الغرفة بأكملها، وتنام في غرفة بمفردها.

اقرأ أيضا..أشرقت تطلب الخلع: "زوجي عايزني أبقي راجل"

أصبحت فى نظرى عاهرة

وأكمل إيمن: تحملت الكثير منها، وكنت فى البداية حفاظا على استقرار الحياة الزوجية بيننا، أقوم بتلبية رغباتها، ولكن بدأت أشعر كأنها ساقطة أو عاهرة تمارس معى العلاقة؛ مما جعلنى أقرر إنهاء الحياة بيننا؛ لذلك ذهبت إلى محكمة الأسرة؛ لرفع دعوى تطليق، وما زالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً