اعلان

أمل رزق تستغيث بنقابة الممثلين: "بنتي عملت حادثة موت"

أعلنت منذ قليل الفنانة أمل رزق عن أن ابنتها لمى كتكت تعرضت لحادث موت هي وأصدقائها، وتم نقلها إلى المستشفى، مشيرة إلى أن نقابة الممثلين لم تتخذ أي إجراء حتى الأن رغم أن لمى كتكت ابنة أمل رزق هي أصغر نقابية.

أمل رزق

ابنة أمل رزق

وكتبت أمل رزق عبر حسابها بموقع "فيسبوك": "الى كل الناس الجدعه الى بتحبنى ونتى واصحابها عملوا حدثه موت وحالياً فى الستشفى وكعاده النقابه لم تفعل شئ وبنتى لوحده وبطولها ربنا فوق الكل وحمينا الى كل الصحافين الجدعان الى وقوف معايه فى شدتى مستنياكوا فى المستشفه لان لا قدر الله لو بتى جرلها حاجه هقول كلام هيزعل ومش هسكت وللعلم نتى اصغر نقابيه والكارنيه لمى اقدر هصوره مش قادره اكتب اكتر من كده من امبارح على ما اتمالك اعصابى والعربيه اترمت على الطريق".

وعلمت "أهل مصر" من مصادرها أن الممثلة لمى كتكت تمكث في مستشفى المرآة بالمهندسين لتلقي العلاج عقب الحادث التي تعرضت لها في الساحل الشمالي برفقة صديقاتها.

آخر أعمال لمى كتكت

ابنة أمل رزق

يشار إلى أن لمى كتكت ابنة أمل رزق شاركت مؤخرًا في مسلسل "قابيل" الذي كان يعرض في موسم مسلسلات دراما رمضان الماضي، أمام محمد ممدوح وأمينة خليل ومحمد فراج وعلي الطيب، وكانت تدور الأحداث في إطار التشويق والإثارة حيث يتولى أحد محققي الشرطة التحقيق والبحث في جريمة خطف فتاة، حيث يحاول الوصول لمكانها وأيضًا تحديد هوية الخاطف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً