اعلان
اعلان

فضيحة للمنتخب تفوق نكسة أمم إفريقيا.. مصدر: "فيديو اعتذار اللاعبين متسجل قبل الافتتاح وقابضين ثمنه"(فيديو)

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي بث فيديو للاعبي المنتخب المصري، للاعتذار للشعب في إعلان شركة بيبسي، عقب الخروج من بطولة كأس الأمم الإفريقية أمام جنوب إفريقيا من دور الـ 16. وظهر في الإعلان عدد من لاعبي المنتخب في مقدمتهم أحمد المحمدي، ومحمود علاء، ومحمود حسن تريزيجيه، وطارق حامد، وأحمد حسن كوكا، ومحمود دونجا.

الفيديو تم تسجيله قبل افتتاح البطولة

وكشف مصدر مقرب من اتحاد الكرة عن كواليس تسجيل الإعلان، مشيرا إلى أن الفيديو تم تسجيله قبل افتتاح بطولة الأمم الإفريقية التي تقام في مصر حاليا حتى 19 يوليو.

اتحاد الكرة يعلم بتسجيل فيديو الاعتذار

وأضاف المصدر أن الشركة الراعية ومجلس إدارة اتحاد الكرة على علم بتسجيل فيديو الاعتذار قبل افتتاح بطولة الأمم؛ لعدم خسارة الشركة الراعية وشركة "بيبسي" في التسويق.

مبالغ مقابل إعلان الاعتذار

وأكد أن لاعبي المنتخب الوطني حصلوا على مبالغ مالية مقابل إعلان الاعتذار المنتشر حاليا على مواقع التواصل الاجتماعي.

استقالة أعضاء اتحاد الكرة

وكان أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبو ريدة، قدموا استقالاتهم مع الجهاز الفني للفراعنة بقيادة المكسيكي خافير أجيري لوزير الشباب والرياضة بعد خروج المنتخب المصري من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وائل جمعة يعلق علي فيديو المنتخب

علق وائل جمعة لاعب منتخب مصر السابق، علي فيديو المنتخب المسرب عقب الخروج من بطولة الأمم الأفريقية 2019 أمام جنوب أفريقيا.

وقال جمعة، قمه الفشل ان تحضر لفشل قبل بدايه عملك، عن لاعبي المنتخب الذين لا يستحقون قميص بلدنا الغالي.

بينما قال أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاهدتي لإعلان الإعتذار حابب أشكر كرييتف الإعلان او صاحب الفكره لأنه طلع عنده رؤية أكثر من أجيري وجهازه واتحاد الكرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل