اعلان

مشروع ألواح الطاقة الشمسية طريق القابضة لتحقيق الربحية

ألواح الطاقة الشمسية

تعاونت وزارتا قطاع الأعمال العام والإنتاج الحربي على المساهمة في الصناعات الوطنية؛ للمساهمة فى دعم الصناعة الوطنية باستخدام التكنولوجيا الحديثة؛ لزيادة نسب المكون المحلى فى التصنيع، حيث تساهم الشركة المصرية للسبائك الحديدية التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام في هذا التعاون من خلال إنتاج سبائك الفيروسيليكون وبودرة السيليكا في مصر والشرق الأوسط، وتشارك أيضا الشركة المصرية للسبائك الحديدية؛ للمساهمة في تنفيذ مشروع إنتاج ألواح الطاقة الشمسية، الذي سيتسبب في حدوث نقلة في الشركات الحكومية.

اقرأ أيضا...بعد زيادة أسعار البنزين.. التموين تعلن عن تكلفة تصنيع الخبز الجديدة

وأكد بعض الخبراء أن التعاون بين وزارتي قطاع الأعمال العام والإنتاج الحربي خطوة جيدة، ولكن سننتظر النتائج المثمرة على أرض الواقع، وليس تعاونا على ورق فقط، ونتمني تطوير الشركات الحكومية وزيادة إنتاجها المحلي.

وأشار شريف الدمرداش، الخبير الاقتصادي، إلى أن خطوات التعاون بين وزارتي قطاع الأعمال والإنتاج الحربي خطوات نحو مستقبل أفضل، ولكن نريد رؤية النتائج والأفعال على أرض الواقع. وأضاف الخبير الاقتصادي أن وزارة الإنتاج الحربي ستساهم في إدخال التكنولوجيا الحديثة داخل الشركات الحكومية؛ لزيادة نسبة الإنتاج المحلي ورفع مستوى المنتج المحلي.

ألواح الطاقة الشمسية لتحقيق الربحية للقابضة

وأكد عبد الرحمن عليان، الخبير الاقتصادي، أن التعاون مع وزارة الإنتاج الحربي لتطوير شركات القابضة والبدء في تنفيذ مشروع ألواح الطاقة الشمسية لتعميم المشروع على باقي شركات القابضة سيزيدانن من فرص زيادة الربحية للشركات، وسيساهمان في تطويرها وتطوير إنتاج شركات القابضة التابعة لوزارة قطاع الأعمال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الروسي: أبلغنا إسرائيل بعدم رغبة إيران في التصعيد