مشادات بين رانيا يوسف وسعوديين بسبب تضامنها مع حرية المرأة.. وأحدهم يعلق: "العاريات يدعمْنَ بعضهن"

أهل مصر
الفنانة رانيا يوسف

أحدثت الفنانة رانيا يوسف جدلًا واسعًا بسبب تدوينة كتبتها عبر حسابها بموقع "تويتر"، تضامن من خلاله مع قرار اسقاط الولاية عن المرأة بعد سن الـ 18 في السعودية، مما تسبب في مشادات كلامية بينها وبين متابعيها من المملكة العربية السعودية، وكتبت رانيا يوسف: " نعم لاسقاط الولايه بعد الـ 18، نعم لحريه المرأه نعم لنجاح المرأه نعم لاستقلال المرأه".

ليقوم أحد مستخدمي موقع التدوينات تويتر، بمهاجمة تدوينة رانيا يوسف بشدة، حيث كتب: " الضائعات الكاسيات العاريات يدعمون بعضهم".

كما هاجم رانيا يوسف شخص آخر مصري، وكتب لها: "لادخل لك بالسعودية وقراراتها-خليكي بنفسك لأنك ستتلقين ردودآ تؤلمك- السعوديين والسعوديات لهم شأنهم، وهم من يتكلمون عن هذه الأمور-وكفانا ماشاهدناه منك من مناظر تسئ لنا نحن المصريين أولآ وقبل أي شعب آخر...أنت آخر واحدة يحق لك الكلام عن السعودية وأهلها الكرام".

ودافعت سيدة سعودية عن المرأة السعودية وكتبت: " نحن سعوديات؛ طبيبات ،ومدرسات مهندسات، ومحاميات،و طالبات... قادرات قويات قائدات لا نحتاج لم يتدخل في شؤوننا ونحن فخورات بأبائنا واخواننا وازواجنا ولولايتهم نعم للهوية الاسلامية نعم لسترنا وغطانا، هزلت".

رانيا يوسف

مسلسل مملكة إبليس

وعلى جانب آخر تستكمل فى الوقت الحالى الفنانة رانيا يوسف تصوير مسلسلها الجديد "مملكة إبليس"، المقرر عرضه خلال الايام المقبلة، ويضم نخبة من نجوم الفن، ويشاركها العمل كل من الفنانة غادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي خالد أنور وكريم قاسم ومحمود الليثي وسلوى خطاب وصبري فواز ومحمد جمعة وأسماء جلال، من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.