اعلان

أحمد العوضي: فخور بأن يظل "كلبش" تريند طوال أيام عرضه.. أرفض نهائيًّا تقديم الأدوار التي لا تشبه مجتمعنا الشرقي.. وياسمين عبد العزيز أهم نجمة في مصر

النجم أحمد العوضي

"كراش البنات" وممثل من العيار الثقيل، كان ملاكمًا في الأساس، ولكن حبه وشغفه للفن أهَّلاه لأن يصبح من بين النجوم المتواجدين على الساحة الفنية بقوة، رغم أن تاريخه الفني ليس طويلاً، ولكن تواجده في أي عمل يضيف له رصيدًا، ودائمًا ما تترك أدواره أثرًا لدى المشاهدين، مثل مسلسل "ما تخافوش" مع النجم الراحل نور الشريف، و"السبع وصايا" مع الفنانة رانيا يوسف، و"حكايات بنات". كما حقق انتشارًا واسعًا بعد مشاركته في مسلسل "نصيبي وقسمتك" بموسمه الثاني من خلال قيامه بدور "زياد"، الذي تفاعل معه الجمهور، وأخيرًا مشاركته في مسلسلات رمضان 2019 بقوة مع النجم أمير كرارة في الجزء الثالث من مسلسل "كلبش" من خلال شخصية "بروس لي"، وأيضًا تقديمه دور "أدهم" مع النجمة ياسمين عبد العزيز في مسلسل "لآخر نفس".. النجم أحمد العوضي حاورته "أهل مصر"؛ ليكشف لنا كواليس العمل مع أمير كرارة وياسمين عبد العزيز والصعوبات التي قابلته، وكيف استعد لأداء دوري "بروس لي وأدهم"، ومشاركته للفنان محمد إمامه في فيلم "لص بغداد".

في البداية حدثنا عن شخصية "بروس لي"، وكيف استعددت لهذا الدور.

استعددت لشخصية "بروس لي" من خلال جلسات مع المخرج بيتر ميمي، واتفقنا أن نعمل هذا الدور "سي كلاس"، وأن ننزل لـ "تحت قوي"، وأنا أحببت أن أعمله شبه الأشخاص الذين نقابلهم في حياتنا مثل بروس لي، وأنا أخذته من منطقة جديدة، حيث إنني لم أحب أن أقدمه مثل ما قدم سابقًا.

الصعوبات التي واجهتك في أداء هذا الدور؟

الصعوبات التي واجهتني في أداء دور "بروس لي" هي أن تحافظ على هذا "الكاركتر" الثلاثين حلقة دون أن يفلت منك. وهذا صعب جدًّا؛ حيث إنك تقدم شخصية لا تشبهك في الأساس.

كيف رأيت تفاعل الجمهور مع الجزء الثالث من "كلبش"؟

ردود فعل الجمهور حلوة جدًّا، والحمد لله من أعلى نسب المشاهدة للمسلسلات في رمضان، وبالنسبة إلى "بروس لي" فشيء رائع أن أكون "تريند" الثلاثين يومًا بهذه الشخصية.

وماذا عن علاقتك بالفنان أمير كرارة؟

أمير كرارة صاحبي جدًا، واشتغلنا مع بعض في فيلم "هروب اضطراري". وعندما تعمل مع شخص تجمعك به علاقة صداقة، يصبح الموضوع مختلفًا، بالإضافة إلى أن أمير كرارة نجم كبير جدًّا، وأنا سعيد أنني أشتغلت معه.

من وجهة نظرك هل مسلسل "لآخر نفس" ظُلم بعرضه في رمضان؟

لا بالعكس المسلسل نجح، كما أن ياسمين قدمت دورها بشكل جيد جدًّا.. وأرى أنه حقق التارجت الذي كنت أتمناه منه، و"اتشاف بشكل كبير".

وماذا عن دور "أدهم" في "لآخر نفس"، وعلاقتك بياسمين عبد العزيز؟

دور "أدهم" من أقرب الأدوار إلى قلبي، وعلاقتي بياسمين عبد العزيز جيدة. هي أهم نجمة في مصر، وأنا سعدت بالشغل معها، وأتمني أن أشتغل معها مرة أخرى، كما أن ياسمين على المستوى الإنساني "ست جدعة بجد".

ماذا عن دورك في فيلم "لص بغداد"؟ ومتى سيتم عرضه؟

أقدم في فيلم "لص بغداد" للنجم محمد إمام دور عضو فى الـ"مافيا"، وللمرة الأولى أجسد هذا الدور، وأتوقع نجاحه؛ لأن محمد إمام محترف، وجميعنا نبذل أقصى ما عندنا؛ حتى يخرج الفيلم بأقوى صورة للمشاهد. وهذا الفيلم من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى. وعن موعد عرضه فحتى الآن لم يُحدَّد، حيث إننا لم ننتهِ من تصويره، وأنا شخصيًّا لم أصور إلا يومين فقط.

هل تشارك في فيلم "شر الحليم"؟

لم أشارك، ولا أعلم شيئًا عنه، وما نُشِر عن مشاركتي فيه غير صحيح بالمرة.

كيف تتعامل مع المعجبات؟

كلام المعجبات يفرحني طبعًا، وأتعامل معهم معاملة عادية جدًّا، حيث إنه لا يوجد تعامل شخصي، ولكن حديثهم عني يشجعني دائمًا على تقديم أعمال أفضل وأفضل، وأتمنى أن أظل عند حسن ظنهم دائمًا.

هل تأجيلك للزواج راجع لتواجدك بقوة هذه الفترة على الساحة الفنية؟

لا.. هذا ليس له علاقة بتواجدي على الساحة الفنية، فالزواج خطوة أنا مؤجلها هذه الفترة، ولكن ليس لمدة طويلة.

ما هو أقرب عمل وشخصية إلى قلبك من خلال ما قدَّمْتَ؟

كل الأعمال الذي قدمتها أحبها جدًّا، وكل شخصية أقدمها تكون قريبة من قلبي، خاصة إذا نجحت مع المشاهدين، وتفاعلوا معها؛ لأن الشخصية التي تنجح مع الناس أحبها أكثر.

على أي أساس تختار أدوارًا وترفض أخرى؟

أختار أدواري بناء على مقاييس، أهمها المؤلف والمخرج والمنتج، طبيعة الدور الذي سوف أقدمه، الممثلون الذي أشاركهم في العمل. أما الأدوار التي أرفض تقديمها فهي التي لا تشبهنا كمجتمع شرقي، وأرفضها نهائيًّا.

نقلا عن العدد الورقي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً