اعلان

"قالي عايز ألعب مع الحصان".. ننشر اعترافات المتهم باغتصاب طفل في كرداسة

صورة أرشيفية

لم يكن الطفل "سيف" يدري أنه سوف يقع فريسة شهوات عامل "عربة كارو". فهو لم يعرف عن الدنيا شيئا سوى اللعب الدائم في منطقة كرداسة التي يعمل بها المتهم، والذي كان يتعاطي المواد المخدرة، فاستسلم لشهواته الشيطانية، واستغل حداثة سن الطفل، وقام بمحايلته بنقود ليأخذه لمكان بعيد، وبعد أن هتك عرضه، تركه يرحل لمكان منزله.

اغتصاب طفل في كرداسة

البداية كانت عندما تلقى قسم شرطة كرداسة بلاغا من والدة طفل، مفاده أنه عندما عاد ابنها يبكي وملابسه غير مرتبة، وأخبرها بما حدث، أبلغت الشرطة، وتبين من التحريات صحة واقعة اغتصاب طفل في كرداسة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم.

اقرأ أيضا..تأجيل دعوى إلغاء نظام التعليم بـ "التابلت" لـ 21 يوليو

اغتصاب طفل في كرداسة 

 وبعرض المتهم "محمود. ن"، 22 عامًا، على النيابة العامة بشمال الجيزة، برئاسة المستشار عزت الخولي، قال إنه يعمل على "عربة كارو"، وكان متعاطيًا للمواد المخدرة، وأن الطفل "سيف" طلب منه اللعب مع الحصان الذي يجر العربة، فاستغل المتهم أن الطفل صغير، وقام بمحايلته بالنقود، واستدرجه إلى منطقة بعيدة، وهتك عرضه، ثم تركه يرحل إلى منزله. وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اغتصاب طفل في كرداسة 

كان قسم شرطة كرداسة قد تلقى بلاغا من والدة طفل مفاد أنه عندما عاد الطفل إلى منزله وهو في حالة بكاء وملابسه "مبهدلة"، فقام على الفور بإبلاغ والدته بما حدث، وتبين من التحريات أن الطفل "سيف" دائم اللعب في هذه المنطقة التي يعمل بها المتهم، واستغل المتهم أنه طفل صغير وقام بمحايلته بنقود ليأخذه لمكان بعيد، ثم هتك عرضه، وبعد ذلك تركه ليرحل، وتحرر المحضر اللازم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً