اعلان

وائل جمعة عن إعلان اعتذار لاعبي المنتخب: "قمة الفشل ولايستحقون قميص بلدنا الغالي"

وائل جمعة، النجم السابق للأهلي والمنتخب الأول

أكد وائل جمعة، النجم السابق للأهلي والمنتخب الأول، أن لاعبي الفراعنة سجلوا إعلان الاعتذار، قبل الخروج من أمم إفريقيا 2019، إثر الهزيمة من جنوب إفريقيا في دور الـ16.

اقرأ أيضًا:فضيحة للمنتخب تفوق نكسة أمم إفريقيا.. مصدر: "فيديو اعتذار اللاعبين متسجل قبل الافتتاح وقابضين ثمنه"(فيديو)

وغرد جمعة عبر حسابه الرسمي على "تويتر" معلقًا على إعلان الاعتذار الذي قدمه اللاعبين في مقابل مادي من إحدى الشركان:" قمه الفشل ان تحضر لفشل قبل بدايه عملك .....عن لاعبي المنتخب الذين لا يستحقون قميص بلدنا الغالي".

قمه الفشل ان تحضر لفشل قبل بدايه عملك .....عن لاعبي المنتخب الذين لا يستحقون قميص بلدنا الغالي 🇪🇬 — Wael Gomaa (@WaelGomaa) July 10, 2019

ونشرت إحدى الشركات إعلانًا لبعض نجوم المنتخب الأول وهم أحمد المحمدي وطارق حامد ومحمود حسن تريزيجيه ومحمود نبيل دونجا وأحمد حسن كوكا وطارق حامد ومحمود علاء، يعتذرون فيه عن الخروج المبكر من بطولة أمم إفريقيا 2019.

وكان المنتخب قد خرج من البطولة بعد خسارته في دور الـ16 أمام جنوب إفريقيا، بهدف دون رد، حيث ودع البطولة مبكرًا.

وجاء في الاعلان اعتذار اللاعبين، حيث يبدأ تريزيجيه الذي يقول "إحنا ممكن نديكم حجج" ليرد عليه اللاعبون "السنيين"، ثم يدخل طارق حامد ويقول "ممكن نقول الحكام"، ويجيب اللاعبون "وانتم عارفين"، ويدخل أحمد المحمدي "بس أسلم حاجة نعتذز"، ويقول اللاعبون "آسفين".

خرج المنتخب الأول لكرة القدم من منافسات بطولة أمم إفريقيا 2019، التي تنظمها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو، على يد منتخب جنوب إفريقيا، بنتيجة هدف دون رد، بعد أداء متخاذل من لاعبي الفراعنة، أمام أداء بطولي من جانب لاعبي البافانا بافانا.

استقالة أعضاء اتحاد الكرة

وأثار الخروج المبكر من البطولة سخط وغضب الجماهير، ليعلن هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، إقالة الجهاز الفني للفراعنة بقيادة المكسيكي خافير أجيري، ويقدم استقالته لوزير الشباب والرياضة.

ونشر اتحاد الكرة بيانًا جاء فيه:

"أعلن المهندس هاني أبو ريدة استقالته من رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم كما دعا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لتقديم استقالاتهم ، وذلك عقب خروج المنتخب الوطني الأول من دور ال 16 لبطولة الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر حاليا."

استقالة سيف زاهر وحازم إمام

وقال أبو ريدة إن هذا القرار يأتي كإلتزام أدبي رغم أن اتحاد كرة القدم لم يقصر في شئ تجاه المنتخب الوطني وقدم له كل الدعم المادي والمعنوي على الوجه الأكمل".

استقالة هاني أبو ريدة

وعن مصير الجهاز الفني والإداري للفريق أكد أنه مقال بالكامل بعد أن خيب آمال جماهير الكرة المصرية والمسئولين عنها رغم تلبية كافة مطالبه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم التقلبات الجوية.. الأرصاد: انخفاض الحرارة بمعدل 6 درجات وسقوط أمطار رعدية