ناقد رياضي يكشف لـ "أهل مصر" مفاجأة بشأن إعلان اعتذار لاعبي المنتخب

أهل مصر

تسبب إعلان شركة بيبسي الجديد الذي يظهر خلاله لاعبي المنتخب المصري وهم يعتذرون عن هزيمتهم وخروجهم من بطولة كأس الأمم الافريقية أمام جنوب افريقيا، في غضب الجمهور والشعب المصري، حيث اعتبروه إهانة لهم، ولكن كانت المفاجأة التي فجرها الناقد الرياضي طارق رمضان لـ "أهل مصر" هي أن إعلان بيبسي إعلان قديم وتم تصويره قبل الهزيمة.

إعلان بيبسي الجديد

وقال طارق رمضان أن إعلان بيبسي الجديد تم تصويره وقت تصوير إعلان المنتخب لنفس الشركة والذي حمل اسم "الكورة لسه في ملعبنا"، مشيرًا إلى أن الاعبين الذين ظهروا في الإعلان يتقاضوا المقابل المادي بشكل عام على الحملة الإعلانية.

وتابع الناقد الرياضي حديثه عن إعلان شركة بيبسي وقال: "طريقة الإعلان مستفزة ومقصود بها إهانة الجمهور المصري وليس الاعتذار عن الهزيمة، والشركة تقصد هذا".

اقرأ أيضًا.. فضيحة للمنتخب تفوق نكسة أمم إفريقيا.. مصدر: "فيديو اعتذار اللاعبين متسجل قبل الافتتاح وقابضين ثمنه"(فيديو)

و شهدت مواقع التواصل الاجتماعي ثورة غضب عقب بث فيديو للاعبي المنتخب المصري، للاعتذار للشعب في إعلان شركة بيبسي، عقب الخروج من بطولة كأس الأمم الإفريقية أمام جنوب إفريقيا من دور الـ 16. وظهر في الإعلان عدد من لاعبي المنتخب في مقدمتهم أحمد المحمدي، ومحمود علاء، ومحمود حسن تريزيجيه، وطارق حامد، وأحمد حسن كوكا، ومحمود دونجا.