اعلان

الوزراء يوافق على التعاقد مع شركة سياف لتقديم الرعاية الطبية للعاملين بالطيران

وافق مجلس الوزراء على التعاقد مع شركة سياف للإستشارات المالية المملوكة بالكامل لقطاع الطيران المدني، لتقديم الرعاية الطبية المتميزة لكافة العاملين وأصحاب المعاشات بوزارة الطيران المدني والهيئات والجهات التابعة لها.ويأتي ذلك في ضوء تعزيز السياسات الاجتماعية والاقتصادية التي تتبناها الدولة لتحقيق التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 وتنمية جهود تطوير منظومة الرعاية الطبية والارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة للمواطنين لتوفير حياة كريمة على مستوى الدولة، ورغبة من وزارة الطيران المدني في رفع كفاءة خدمة الرعاية الطبية لكافة العاملين وأصحاب المعاشات بالوزارة والهيئات والجهات التابعة لها، حفاظاً على استثمارات الوزارة في كوادر قطاع الطيران المدني البشرية وتوفير بيئة عمل صحية وسليمة مما يؤمن أفضل رعاية طبية ممكنة وتأثير ذلك الإيجابي على أدائهم الوظيفي.

اقرأ أيضًا.. تزامنا مع أولى جلسات قضية حادث محطة مصر.. السكة الحديد تٌفعل لائحة الجزاءات الجديدة: خصم 60 يوما لمن يحرك قطارا دون تصريح.. وإفشاء الأسرار نصف شهر

وافق مجلس الوزراء على الإذن للهيئة المصرية العامة لمشروعات الصرف بالتعاقد مع الشركات التابعة للشركة القابضة للري والصرف على عملية تجريف مصرف بحر البقر في المسافة من الكيلو28,15 حتي الكيلو 19,85 بطول 8,3 كيلو متر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً