اعلان

ياسمين فؤاد تناقش مجالات التعاون مع اتحاد المستثمرات العرب في المجال البيئي

ياسمين فؤاد واتحاد المستثمرات العرب

التقت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، الدكتورة هدى يسي، رئيسة مجلس إدارة اتحاد المستثمرات العرب، حيث تم عرض رؤية الاتحاد للمشاركة في جهود الوزارة للتصدي للقضايا البيئية. ويأتي هذا الاجتماع في إطار إيمان وزارة البيئة بأهمية دور منظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص في تنفيذ ورسم السياسات والخطط المتعلقة بحماية البيئة وصون الموارد الطبيعية.

اقرأ أيضا: وزيرة البيئة تفتتح مصنع بيلا لتدوير المخلفات الصلبة بعد تطويره بكفر الشيخ

وخلال اللقاء أكدت وزيرة البيئة أن الوزارة على أتم الاستعداد لتقديم الدعم الفني والمشاركة في أنشطة الاتحاد، من خلال خبرات الوزارة لدعم الاستثمار في المجالات البيئية، كما أشارت إلى بدء التعاون في العديد من المجالات ذات الأولوية على المستوى الوطني فيما يتعلق بالمجال البيئي.

اقرأ أيضا: البيئة تبحث التعاون مع جامعة حلوان للتوعية بفوائد تدوير المخلفات

وشددت وزيرة البيئة على مواصلة دمج المرأة وتعزيز دورها في كافة القطاعات، ومنها مجال البيئة، مؤكدة أن المرأة يمكن أن تلعب دورا جوهريا في إحداث تغيير إيجابي لنظرة المجتمع لهذا الملف، والتعامل مع الموارد الطبيعية.

اقرأ أيضا: ياسمين فؤاد تناقش مع نائب المدير الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة قضايا البيئة الإفريقية

من جانبها أشادت الدكتورة هدى يسي، رئيسة الاتحاد، بجهود وزارة البيئة في العديد من المجالات، مؤكدة أن التعاون بين الوزارة والاتحاد، سواء على المستوى الوطني أو الإقليمي، سيساهم بشكل كبير في عملية دمج المستثمرين في تحقيق الأولويات الوطنية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة