اعلان

تفاصيل ليلة حرق "بائع البطيخ" وابنته في حلوان.. المجني عليه خرج بعفو صحي من السجن.. وطلق زوجته لشكة في سلوكها

جريمة شنيعة شهدتها منطقة حلوان، بعدما تم العثور على جثتي بائع بطيخ، وابنته مقتولان بطريقة بشعة، وجثثهم متفحمة بأحد الشقق بمنطقة المثلث، أمس الثلاثاء، ونجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة خلال أقل من 24 ساعة في كشف غموض الواقعة، وألقت القبض على المتهم الرئيسي في الحادث.

اقرأ أيضا: بعد 24 ساعة.. القبض على مرتكب واقعة حرق مسجل خطر وابنته في حلوان

وقال مصدر أمني، في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، الأربعاء، إن المجني علية لا يستطيع الأبصار جيدًا بعد إصابته منذ سنوات في عينه بعدما "رفسته دابة" في الشارع، فقد فيها عينة، مضيفًا أن المجني علية كان محبوس منذ فترة في أحد القضايا، وتم إخلاء سبيله بعفو صحي، وأنه قام بطلاق زوجته بعدها بسبب شكة في سلوكها، وحديث عن الناس عن وجود علاقة غير شرعية بينها وبين أحد الجيران بالمنطقة.

وتابع المصدر، أن المجني علية مسجل خطر في قضايا سرقات، ويقيم في عقار أسرته ويعيش مع ابنته "ملك" ذات الـ10 أعوام بمفردهما، والذي اكتشف الواقعة شقيقة صباحًا، وبعدها حضرت قوات الشرطة، وألقت القبض على أحد الجيران، بعدما أشارت التحريات لتورطه في الواقعة بسبب وجود خلافات بين الطرفين.

اقرأ أيضا.. قرارات عاجلة من النيابة لضبط الجناة في واقعة العثور على جثتين بحلوان

تعود الواقعة بتلقي المقدم هاني أبو علم رئيس مباحث حلوان، بلاغًا يفيد باشتعال النيران بإحدى الشقق السكنية بمنطقة المثلث، والعثور على جثتين محترقتين داخل الشقة.

بالانتقال والفحص تبين لرجال المباحث وجود شُبهة جنائية وراء الحادث، حيث اتضح أن الجثتين لأب يدعى أحمد ش،بائع بطيخ -مسجل خطر- وابنته ملك ، 10 سنوات، واللذين كانا موثقين بالحبال ثم عقب ذلك قام الجاني، بإشعال النيران داخل الشقة لإخفاء تفاصيل الجريمة، وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن