اعلان

صفقة توريد 1300 عربة جديدة ببواجى مجرية للسكة الحديد تدخل حيز التنفيذ

سادت حالة من الخلاف داخل الشركة المسؤولة عن توريد 1300 عربة جديدة داخل السكة الحديد الحديد ضمن عقود التوريد والتى أبرمتها وزارة النقل نهاية العام الماضي وأكدت مصادر مطلعة بالشركة بأن الخلاف حول توريد البوجى "العجلات" الخاصة بالعربات.

اقرأ أيضًا.. تزامنا مع أولى جلسات قضية حادث محطة مصر.. السكة الحديد تٌفعل لائحة الجزاءات الجديدة: خصم 60 يوما لمن يحرك قطارا دون تصريح.. وإفشاء الأسرار نصف شهر

وأضاف المصدر بأن البواجى الخاصة بالسكة الحديد عادة ما يتم صناعتها وتوريدها من دولة المجر خاصة بعد توريد عدد من العربات وقطارات المجري العاملة فى السكة الحديد منذ عام 1980 والتى تعمل بنظام الوحدات إلى جانب الالتزام بالقياسات التابعة للبنية التحتية والقضبان والتى تختلف من دولة لأخرى وتتبع السكة الحديد المصرية فى مواصفات البنية التحتية السكة الحديد البريطانية وتعتبر البوجى المجرية من أهم ما تم توريده للسكة الحديد فى العديد من الصفقات.

يذكر أن عقود توريد 1300 عربة تشمل 500 عربة ركاب مميزة بنظام التهوية العادية و500 عربة مميزة بنظام التهوية الديناميكية و300 عربة مكيفة ذات الدرجة الأولى والثانية وعربات بوفيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (2-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووول فودين