اعلان

مواطنون لمحافظ القاهرة: روضة السيدة إنجاز لا يقل عن أي كمبوند

تفقد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، منذ قليل، مشروع روضة السيدة، لمتابعة أعمال تسكين الأسر المستحقة والإطمئنان على توفير كافة الاحتياجات لتلك الأسر.

اقرأ أيضًا.. تزامنا مع أولى جلسات قضية حادث محطة مصر.. السكة الحديد تٌفعل لائحة الجزاءات الجديدة: خصم 60 يوما لمن يحرك قطارا دون تصريح.. وإفشاء الأسرار نصف شهر

مشروع روضة السيدة

خطة محافظة القاهرة للقضاء على العشوائيات يأتي ذلك في إطار خطة الدولة للقضاء على العشوائيات الخطرة وتحديدًا بالقاهرة بنهاية العام الجاري.

تطوير منطقة السيدة زينب

ودار حديث بين المحافظ والمواطنين حيث أعربوا عن سعادتهم بحجم الإنجاز والوحدات الموجودة في روضة السيدة، مؤكدين أن روضة السيدة، تل العقارب سابقا لا تقل أهمية وجمال عن أي كمبوند.

وقدموا الشكر للدولة والرئيس السيسي على اهتمامه بالقضاء على العشوائيات وتوفير حياة كريمة ومسكن لائق بالمواطنين، وخير مثال على ذلك روضة السيدة التى تم بنائها على أحدث الطرز المعمارية والإسلامية.

وقال اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، إنه تم تسكين عدد كبير من الأسر المستحقة داخل روضة السيدة وجار استكمال التسكين خلال الشهر الجاري، مؤكدًا أن الوحدات تم فرشها وتجهيزها بالكامل من أساس وأجهزة كهربائية وذلك في ظل اهتمام الدولة بتوفير حياة كريمة للمواطنين.

وشدد محافظ القاهرة، على رئيس حي السيدة زينب التركيز على أعمال النظافة وعدم السماح بأي تراكمات للمخلفات في المنطقة وذلك بالتنسيق مع هيئة النظافة.

ودعا المحافظ إلى أهمية الحفاظ على المظهر الحضاري لروضة السيدة وإجراء متابعة يومية من قبل الحي، وتنظيم حملات توعية مستمرة ومنع أي إشغالات في محيط الموقع والإلتزام بأماكن انتظار السيارات والحفاظ على النظام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً