هروب النجوم.. سيناريو لفيلم جديد داخل أسوار نادي الزمالك بطله طارق حامد

أهل مصر

يشهد نادي الزمالك، سيناريو جديد في موسم الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما تلقى عدد من نجوم الفريق عروضًا قوية للرحيل، آخرها لمتوسط الميدان طارق حامد، مما أدى لاهتزاز أعمدة القلعة البيضاء بعد انتهاء الموسم الناجح الذي حصلت فيه على لقب الكونفدرالية الأفريقية للمرة الأولى في تاريخها.

اقرأ أيضًا.. بعد أنباء رحيله.. شاهد أرقام "المقاتل" طارق حامد مع نادي الزمالك

تمرد كهربا

وبدأت الأزمات في نادي الزمالك، بتمرد جناح الفريق المهاري محمود عبد المنعم كهربا، الذي انقطع عن التدريبات رغم انتهاء الإجازة التي تحصل عليها، بالإضافة إلى عدم خضوعه للتحقيق الذي فرضه مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، كما أرسل رسالة لجماهير الفارس الأبيض توضح مدى تحمله وسط عدم حصوله على التقدير المناسب في النادي.

ويستمر تمرد كهربا مع الزمالك حتى الآن، مع تردد الأنباء حول توقيعه للنادي الأهلي، مستغلًا ثغرة في عقده مع الفارس الأبيض، الذي تم توثيقه باتحاد الكرة في يناير الماضي.

رحيل مترقب لساسي

وتلقى متوسط الميدان التونسي فرجاني ساسي، عروضًا للرحيل عن نادي الزمالك في الانتقالات الحالية، خاصة بعد تألقه الملفت في الموسم الماضي رفقة النادي في المسابقات الثلاث الدوري المصري وكأس مصر والكونفدرالية، قبل تعرضه للإصابة القوية.

ومما يعزز فرصة رحيل ساسي عن الزمالك، ارتفاع راتبه مع النادي والذي يعد عبئًا الخزانة، كما سبق رحيل مدرب الفريق كريستيان جروس عن القلعة البيضاء للسبب ذاته.

عرض خليجي لطارق حامد

وقدم نادي اتحاد جدة السعودي، عرضًا مغريًا لنادي الزمالك، للظفر بخدمات لاعب الوسط طارق حامد، في الانتقالات الحالية، خاصة مع رغبة اللاعب في الاحتراف للحصول على مقابل مادي مناسب.

وجاءت شروط الزمالك لاتحاد جدة، أن رحيل طارق حامد سيكون على سبيل الإعارة وليس بيعًا نهائيًا، بالإضافة إلى حصول الفارس الأبيض على مبلغ 2 مليون دولار، من أجل التفريط في خدمات اللاعب.

رحيل الحاوي حفني

وبعد موسم طويل على مقاعد البدلاء، جاء أيمن حفني طالبًا الرحيل من صفوف الزمالك في الانتقالات، للبحث عن فرصة للعب أساسيًا في أندية أخرى، خاصة مع مهارته الكبيرة التي لا خلاف عليها، بالإضافة إلى جذبه للأنظار خلال مشاركاته القليلة في الموسم المنقضي.

WhatsApp
Telegram

Instance ID Token

Needs Permission