اختفائه أثار الريبة.. حقيقة اغتيال معتز مطر داخل تركيا

ads

أهل مصر

12:30 ص

الخميس 11/يوليه/2019

اختفائه أثار الريبة.. حقيقة اغتيال معتز مطر داخل تركيا
حجم الخط A- A+

أثار خبر اغتيال معتز مطر المذيع بقناة الشرق الفضائية، جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية، خاصة بعد غياب معتز مطر عن برنامجه "مع معتز" واختفائه عن الأنظار منذ ما يقارب الأسبوع، وذلك بعد تداول صفحات التواصل الإجتماعى أنباء عن وفاة معتز مطر في عملية اغتيال بأحد الشوارع التابعة للعاصمة التركية أنقرة.


اقرأ أيضًا.. تزامنا مع أولى جلسات قضية حادث محطة مصر.. السكة الحديد تٌفعل لائحة الجزاءات الجديدة: خصم 60 يوما لمن يحرك قطارا دون تصريح.. وإفشاء الأسرار نصف شهر

اغتيال معتز مطر
معتز مطر صحفي وإعلامي ذاع صيته بعد ثورة 30 يونيه دخل مجال الرياضة إعلاميا لأحد القنوات فى ذلك الوقت ثم ترك القناة وغاب فترة طويلة ليعود مذيعا فى قناة مصر 25 التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية وتركها معتز مطر بعد عدة شهور ليعود لتقديم البرامج مرة أخرى على قناة الشرق والتي يتم تمويلها بواسطة قطر وتركيا ليمارس معتز مطر أكاذيبه عن الحياة السياسية فى مصر.

اغتيال معتز مطر
مارس معتز مطر العديد من الأكاذيب الإعلامية والتى ادعى فيها إلغاء بطاقات التموين لكل من يزيد راتبه عن 1500 جنيه والحذف من الدعم لمن تزيد فاتورة الكهرباء الخاصة به عن 1500 جنيه وغيرها من الأكاذيب التى يتبعها معتز مطر لإثارة البلبلة واستغلال أي حدث في مصر لعكس الصورة وإظهارها بمظهر غير حقيقي للعالم.


حقيقة اغتيال معتز مطر داخل تركيا
لم يكف معتز مطر عن سب مصر والهجوم عليها من خلال منصة قناة الشرق الإخونجية، إذ قام معتز مطر بالهجوم على أحد مؤسسات شركات النقل الداخلي في مصر، موضحا أن الشركة ما هي شيء مفروض على المواطن المصري، وهذا لا يمت للواقع بصلة.


معتز مطر
فيما أصدر النائب العام فى وقت سابق قرارًا بالتحفظ على أموال كافة المتهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ خلية الأمل ومن بينهم النائب السابق زياد العليمي وحسام مؤنس القيادي السابق بحملة حمدين صباحي المرشح الرئاسي الأسبق والإعلاميان محمد ناصر ومعتز مطر.

موضوعات متعلقة