اعلان

ضحايا الأسفلت خلال 24 ساعة.. مصرع وإصابة 66 شخصا في حوادث متفرقة بالمحافظات

صورة ارشيفية

شهد الشارع المصري، الأربعاء، العديد من حوادث السير على مختلف الطرق بشتى محافظات الجمهورية، بسبب عدم التزام السائقين بتعليمات رجال المرور، والسرعة الجنونية التي تتسبب في اختلال عجلات القيادة، وعدم التحكم في السيارة، والتي أسفرت عن مصرع وإصابة 66 شخصًا. 

"أهل مصر" تستعرض خلال السطور التالية أبرز حوادث الطرق، الذي شاهدها الشارع المصري، الأربعاء على النحو التالي: 

حادث أوسيملقيت ربة منزل مصرعها، وأصيبت ابنتها البالغة من العمر 3 سنوات، نتيجة حادث مرورى، أعلى الطريق الدائرى بأوسيم، مساء الأربعاء، تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد مصرع ربة منزل وإصابة ابنتها، أعلى الطريق الدائرى، فى حادث مرورى بأوسيم، وتبين لرجال المباحث، أن الحادث أسفر عن مصرع ربة منزل، وإصابة ابنتها، البالغة من العمر 3 سنوات، وتم نقلها إلى مستشفى الموظفين بإمبابة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، تمهيدا لإخطار النيابة للتحقيق.

حادث الوادي الجديدكما أصيب شاب وسيدة، فى حادث انقلاب دراجة نارية بقرية المنيرة بمركز الخارجة بمحافظة الوادى الجديد، تلقي مدير أمن الوادي الجديد، اللواء محمد كمال، بلاغا بإصابة كل من أحمد داود سليمان 19 سنة، سهير إبراهيم حسين، 40 سنة، بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، إثر انقلاب دراجة نارية بقرية المنيرة شمال مدينة الخارجة، وتم نقل المصابين لمستشفى الخارجة العام. 

اقرأ أيضاً..حبس المتهم بحرق مسجل خطر وابنته في حلوان 4 أيام

حادث أكتوبر أصيب 3 أشخاص فى حادث تصادم 4 سيارات بالقرب من منزل طريق حازم حسن بمدينة 6 أكتوبر، وتم نقل المصابين للمستشفى، تلقت غرفة عمليات لمرور الجيزة، بلاغا من النجدة بوقوع حادث تصادم باكتوبر، وعلى الفور انتقل رجال المرور والخدمات الأمنية لمكان الحادث لتسيير حركة السيارات.

حادث الظاهر بالقاهرةلقى شخصين مصرعهما فى حادث تصادم سيارة نقل، و دارجة بخارية، أعلى الطريق، فى منطقة الظاهر بالقاهرة، ما أدى إلى توقف حركة المرور، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، فيما تم نقل المتوفين إلى المستشفى، تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة، بلاغا من الخدمات المعينة فى الظاهر، بوقوع حادث مرورى، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

حادث العياط أصيب 11 شخصا بسبب حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى الطريق فى العياط، ما أدى إلى توقف حركة المرور للقادم من بنى سويف اتجاه العياط والصف، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغا من الخدمات المعينة فى العياط بوقوع حادث مرورى، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

حادث طريق بنها المنصوروشهد طريق بنها المنصورة أمام زمام قرية أسنيت التابعة لمركز ومدينة كفر شكر بالقليوبية، حادث تصادم سيارة نقل ثقيل بـ 4 سيارات ملاكي وربع نقل نتيجة اختلال عجلة القيادة من سائقي النقل الثقيل، وأسفر الحادث عن تلف 4 سيارات، وأسفر الحادث عن وجود 4 حالات إصابة وتم نقلهم لمستشفى بنها الجامعى.

حادث مطروح أصيب 4 أشخاص من الإسكندرية، بإصابات متنوعة، إثر حادث سيارة، بالكيلو 18 على طريق الإسكندرية – مطروح، وتم نقل المصابين إلى المستشفى.

كما أصيب 14 شخصا من الإسكندرية، بإصابات متنوعة، إثر حادث انقلاب سيارة تقل مصطافين، بمنطقة الزيتون غربي مدينة الضبعة، على طريق الإسكندرية – مطروح، بالساحل، وتم نقل المصابين إلى المستشفى.

اقرأ أيضا.. جهود شرطة التموين لضبط الأسواق خلال 24 ساعة (فيديو)

حادث بني سويف لقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 9 آخرين، فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوى الشرقى بدائرة محافظة بنى سويف، وعلى الفور هرعت 6 سيارات إسعاف تابعة لمرفق بنى سويف إلى محل الواقعة وتبين أن الجثث لثلاثة أشخاص هم هبة حسنين همام إسماعيل 36 سنة، ومقيم العمرانية بمحافظة الجيزة، حسين محمد إسماعيل 37 سنة، مقيم بمحافظة أسيوط، محمد حسين عبد الوارث 49 سنة مقيم بمحافظة أسيوط، وتم إيداعهم بمشرحة مستشفى بنى سويف العام تحت تصرف النيابة العامة.

كما أصيب 12 شخصا بينهم 6 أطفال ، فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الشرقى نطاق محافظة بنى سويف، جنوب نفق سنور بـ5 كيلو اتجاه محافظة المنيا.

حادث الفيومأصيب شخصان فى حادث تصادم سيارتين أعلى طريق الفيوم الصحراوى، ما أدى إلى توقف حركة المرور، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى، تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة بلاغا من الخدمات المعينة فى طريق الفيوم الصحراوى بوقوع حادث مرورى، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً