اعلان

‎زمن الرجولة مات.. علياء تطلب الخلع: ضربني لما اشتكيت إن أخوه بيقعد في أوضة نومي بالساعات

صورة أرشيفية

لم تكن علياء تدرك أن مطالبتها بأبسط خصوصيتها ستجعل زوجها يثور غضبا عليها، حيث طلبت منه أن يمنع أخاه المراهق من دخول غرفة نومها؛ مما جعله يقوم بسبها وإهانتها بأبشع الألفاظ، وليس هذا فحسب، بل قام بالتعدى عليها بالضرب، ولم يرحم آهات الألم التى تصدر من فمها؛ مما جعلها تقف على أعتاب محكمة الأسرة بزنانيري؛ لرفع دعوى خلع من زوجها، مبررة استحالة العشرة معه. وباقتراب "أهل مصر" منها..

اقرأ أيضا..الحصيلة 20 جنيهًا وموبايل| كواليس 72 ساعة في واقعة مقتل محفظة قرآن على يد "عاطل" بإمبابة

ابن أمه

قالت الزوجة "اعتدت منذ أن كنت صغيرة في منزل أسرتي أن هناك خصوصية لكل شخص، ويجب أن يحترمها الجميع، فأتذكر أن أخى كان لا يدخل غرفتى أنا وأخواتى البنات إلا بعد أن يستأذن، ولكن ما وجدته بعد الزواج فى منزل أهل زوجى خلاف ذلك تماما. كان أهله متسلطين إلى أبعد الحدود، ولا يحترمون خصوصياتى وأسرارى الخاصة، حتى زوجى كان مثلهم تماما، حيث إنى أقمت فى شقة داخل منزل أهله، وفوجئت بهم بعد يومين من الزواج يجلسون معنا داخل الشقة بصفة مستمرة، وكان له أخ مراهق فى المرحلة الثانوية؛ مما كان يشعرنى بالحرج، فكنت أرتدى عباءة وطرحة طول الوقت وأنا في شهر العسل.

أخوه بيدخل أوضة نومى

وتابعت حديثها "ولكن ما ضايقنى أكثر هو أن يدخل أخوه غرفة النوم ويجلس بها، وأحيانا أراه يقوم بفتح الدولاب ويرى ملابسي الداخلية، ويجلس بالساعات داخل الغرفة، فطلبت من زوجى أن يمنعه من دخول الغرفة، وأنه خطأ ما يفعله، فقام بسبي ولعنى، قائلا لى: دا بيتهم وانتى خدامة وأخويا يعمل اللى عايزة. وليس هذا فحسب، بل تعدى عليَّ بالضرب، محدثا إصابات فى جسدي، فتركت له المنزل وذهبت إلى منزل أسرتي التى لم يعجبها الوضع، وقررت أن يطلقنى، فرفض فذهبت إلى محكمة الأسرة؛ لرفع دعوى خلع، وما زالت الدعوى منظورة أمام القضاء".‎

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً