اعلان

قلبها حجر.. سيدة تقتل طفل 3 سنوات بطريقة بشعة انتقاما من أهله فى البحيرة

نجحت أجهزة الأمن في كشف غموض واقعة العثور على جثة طفل بالبحيرة وضبط مرتكبة الواقعة. تلقى مركز شرطة المحمودية بمديرية أمن البحيرة بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة طفل على الطريق بدائرة المركز. بالانتقال والفحص تبين أن الجثة لطفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات، وموضوعة داخل جوال بلاستيكي، وبسؤال والده "مزارع" قرر خروج نجله للهو أمام المنزل، ولدى تأخره قام بالبحث عنه، حتى علم من الأهالى بالعثور عليه.

اقرأ أيضا..ضبط 7 قطع سلاح و45 تاجر مخدرات و71 قضية تموينية بالجيزة

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن البحيرة، أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبة الواقعة (ربة منزل، 33 سنة، مقيمة بذات الناحية "جارة لأهلية المجنى عليه")، حيث شوهدت المتهمة حال قيامها بإلقاء الجوال المعثور بداخله على الطفل المجنى عليه بالمنطقة محل العثور.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها، وبمواجهتها اعترفت تفصيلياً بارتكابها الواقعة بقصد الانتقام من والديه "جيرانها" لسابقة اتهامهما لها بسرقة مبلغ مالى من داخل منزلهما، وقيامها فى سبيل ذلك باستدراج الطفل لمنزلها حال لهوه أمام منزله، وقيامها بالاعتداء عليه وخنقه باستخدام سلك كهرباء، ثم قامت عقب ذلك بوضعه داخل الجوال البلاستيكى والتخلص من جثته بإلقائها بمكان العثور، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا